رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سونج يُعلن قائمة منتخب الكاميرون المشاركة في مونديال قطر

نشر
الأمصار

أعلن ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد منتخب الكاميرون الذي تأهل للمونديال على حساب الجزائر في المجموعة السابعة بكأس العالم، رفقة كل من: البرازيل، سويسرا، وصربيا.

وشهدت قائمة الكاميرون تواجد 26 لاعبًا جميعها لاعبين محترفين في الدوريات المختلفة باستثناء أثنين فقط يلعبان في الدوري المحلي بالكاميرون وهما جيروم مبيكيلي، وسويبو مارو.

وجاءت قائمة منتخب الكاميرون على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا - دايفس إيباسي - سيمون نجاباندويتنبو.

خط الدفاع: نوهو تولو - كولينز فاي - جيان شارليس كاستيليو - كريستوفر ووه - نيكولاس - إنزو إيبوسي - أوليفر مبايزو.

خط الوسط: أندريه أنجيسا - مارتن هونجلا - بيير كوندي - صامويل جويت - جيروم مبيكيلي - أوليفيه نتشام - جايل أوندوا.

خط الهجوم: نجامالو - باسوجوج - بريان مبيومو - جورج نكودو - فينسنت أبو بكر - تشوبو موتينج - توكو إيكامبي - سويبو مارو.

أخبار أخرى..

تريزيجيه ينضم لمعسكر الفراعنة

أعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر، انضمام محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون التركي إلى معسكر الفراعنة المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 من الشهر الجاري بالكويت.

وأكد غرابة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أن تريزيجيه شارك في مران المنتخب، مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي.

وانطلق معسكر منتخب مصر يوم الاثنين الماضي بقيادة روي فيتوريا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين، الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر، والفترة الثانية من 13 إلى 18 من نفس الشهر.

وتعد ودية الفراعنة أمام بلجيكا هي الثالثة للمنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد مواجهة النيجر (3-0) وليبيريا (3-0) وديا في التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر الماضي.

وكان الجهاز الفني استدعى خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري للانضمام المعسكر بعد إصابة محمود متولي مدافع الأهلي بشد في العضلة الخلفية، وتعذر انضمام ياسر إبراهيم مدافع الأحمر بسبب الإجهاد.