رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي المصري.. جهاز جديد لتطوير أداء اللاعبين

نشر
الأمصار

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تركيب أحد الأجهزة الجديدة بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، والذي يعمل على تحسين ضربات الرأس.

وقال كولر، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تم الآن تثبيت جهاز ضربات الرأس في ملعب التدريب الخاص بنا، لقد جربته والآن يمكن للاعبين تحسين لعب ضربات الرأس".

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل  بدء الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبون بداية من غدٍ الأربعاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.  

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

بهذه النتيجة اعتلى الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

أحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد متابعته تمريرة سحرية من كريم فؤاد، ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق حمدي فتحي، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد التي أنقذها رضا السيد حارس مرمى الداخلية وسددها فتحي على يمين الحارس.

وعدل فانوم ألفريد النتيجة بعدما أحرز هدف الداخلية الأول في الدقيقة 13 من متابعته لهجمة منظمة من الجبهة اليسرى، وأهدر كريم فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 29 بعد مراوغة لاعب الداخلية وتسديدها تجاه المرمى ولكن ارتطمت بالقائم.

وحاول الأهلي الوصول إلى مرمى الداخلية في أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه ولكن بدون جدوى، حيث استمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الشوط الأول.

وعزز الأهلي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 47 عن طريق كريم فؤاد بعد تسلمه تمريرة سحرية من أفشة، وبعدها بحمسة دقائق سجل فؤاد الهدف الرابع لفريقه والثاني له من صناعة أفشة أيضا.

وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 60 بنزول محمد هاني وحسام حسن بدلا من برونو سافيو ومحمود متولي، وأهدر حسام حسن فرصة تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 63 بعد استقبال عرضية متقنة من أفشة ولكن سددها أعلى العارضة، وأجرى الأهلي تغييرا جديدا في الدقيقة 71 بنزول بيرسي تاو بدلا من محمد شريف.