رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تستقبل وفد المملكة المتحدة المشارك بالمعرض الدولي للطيران

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، اليوم الخميس، بمقر وزارة الخارجية بالبحرين، وفدا من المملكة المتحدة بمناسبة مشاركتهم في معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته السادسة.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بالوفد البريطاني وبزيارتهم لمملكة البحرين للمشاركة في النسخة السادسة لمعرض البحرين الدولي للطيران، مشيدا بمتانة علاقات الصداقة التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية تنمية وتطوير التعاون المشترك بين البلدين في كل ما يخدم المصالح المشتركة.

حضر اللقاء، معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، والسيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.

أخبار أخرى..

انطلاق موسم «أعياد البحرين» اعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل

كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، أن مواطنين وزوار مملكة البحرين سيكونون على موعد مع إنطلاق موسم «أعياد البحرين»، والذي يبدأ اعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات والمهرجانات في مختلف محافظات المملكة.

ويأتي إنطلاق موسم «أعياد البحرين» هذا العام ضمن شعار موحد يشمل جميع الاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة، فيما يخدم أهداف تحقيق صدى واسع على كل من المستويين الداخلي والخارجي، حيث يمكن لمختلف الجهات المنظمة في مختلف محافظات المملكة المشاركة عبر تسجيل فعالياتها على الموقع الخاص بفعاليات البحرين calender.bh.

ويتضمن الموسم باقة ضخمة من البرامج والفعاليات التي يمكن للمواطنين والمقيمين والزوار والسياح الاستمتاع بها، فضلاً عن عدد من العروض الترويجية والمتمثلة في باقات سفر وإقامة في فنادق المملكة لجذب الزوار والسياح، حيث ستكون متاحة على موقع فعاليات البحرين.

ويتزامن بدء نشاطات الموسم مع بدء فترة الإجازات والعطلات الدراسية في مملكة البحرين ومختلف دول مجلس التعاون ويستمر حتى يناير 2023، فضلاً عن ازدياد نشاط تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية خلال هذه الفترة.

كما يتضمن الموسم تنظيم مهرجان «بحرين فستيفال سيتي» السنوي، حيث من المقرر أن ينظم المهرجان هذا العام في إطار يجعله أضخم نسخة تعقدها مملكة البحرين من المهرجان.

 

ويأتي إطلاق هذا المهرجان السنوي ضمن أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي تنظمها المملكة على مستوى المنطقة، والتي ستاهم في إبراز موقع المملكة ومكانتها كوجهة سياحية إقليمية متميزة في قلب الخليج العربي.