رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يلتقي نظيره الإماراتي

نشر
الأمصار

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم "عدنان درجال"، رئيسَ الاتحاد الإماراتيّ لكرةِ القدم "الشيخ راشد بن حميد النعيمي"، أمس، في إمارةِ عجمان. 

وبحثَ الجانبان تحضيراتَ مدينة البصرة لاستضافةِ دورةِ كأس الخليج العربيّ "خليجي 25"، المُقرر إقامتها مطلع العام المُقبل وتعزيز العلاقاتِ الثنائيّة بين الاتحادين. 

وحضرَ اللقاء من الجانبِ الإماراتي النائبُ الثاني لرئيسِ الاتحاد يوسف حسين السهلاوي، والأمين العامّ للاتحادِ هزام الظاهري.

رئيس اتحاد الكرة العراقي يلتقي نظيره الإماراتي 
رئيس اتحاد الكرة العراقي يلتقي نظيره الإماراتي 

وتغلب المنتخب المكسيكي على نظيره العراقي 4-0 الأربعاء في مباراة ودية في كرة القدم بمدينة جيرونا الإسبانية، ضمن استعدادات الأول للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الفترة بين 20 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي و18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وسجل الرباعية اليكس فيغا (3) وفونيس موري(48) وخيسوس غاياردو (67) واوريال انتونا (90 من ركلة جزاء).

وهذه المباراة الثانية التي تجمع المنتخبين، بعد الأولى في مونديال المكسيك 1986 حين خسر المنتخب العراقي 0-1 خلال مشاركته الوحيدة في النهائيات العالمية.

ويخوض المنتخب العراقي مبارة ودية ثانية في إسبانيا السبت المقبل أمام منتخب الإكوادور الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2022 في قطر.

وتأتي المباراتان بعد أيام معدودة على تعيين الإسباني خيسوس كاساس مدرباً لمنتخب "أسود الرافدين"، لكنه سيكتفي بمتابعتهما قبل أن يبدأ مهمته رسمياً مطلع 2023 في كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة جنوب البلاد.