رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاوتارو يقود هجوم إنتر ميلان لمواجهة بولونيا في الكالتشيو

نشر
الأمصار

أعلن سميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره بولونياـ ف المواجهة الت تقام ف تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في بطولة الدوري الإيطالي 2023.

وجاء التشكل الرسمي لإنتر مييلان كالتالي: 

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: ملان سكرينيار، فرانشيسكو أتشيربي، باستوني

خط الوسط: دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، هاكن كالهانجولو، هنرك مخيتريان، ديماركو

خط الخجوم، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز 

ويملك فريق إنتر ميلان في رصيده 24 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي والذى يتصدره نابولى برصيد 35 نقطة، فيما يأتي بولونيا في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.

ويبحث إنتر ميلان عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما سقط أمام يوفنتوس بثنائية نظيفة، فى لقاء "ديربى إيطاليا"، الذى جمعهما على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وكان إنتر ميلان تأهل مؤخرا تأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما تواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة على يد بايرن ميونخ في المباراتين.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، التي أقيمت في مدينة نيون بسويسرا، عن مواجهة قوية بين انتر ميلان الايطالي وبورتو البرتغالي.

في سياق آخر، أعلن مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، إصابته بمرض السرطان، حيث من المقرر خضوعه لـ3 عمليات جراحية الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يغيب نوير بذلك عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، فيما رجحت تقارير أخرى أن يعود اللاعب للتدريبات الأسبوع المقبل وقد يلحق بالمونديال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد"، يوم الأربعاء، فإن "مانويل نوير كشف عن خضوعه لـ3 عمليات جراحية لعلاج سرطان الجلد (الميلانوما) في الوجه في وقت سابق".