رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يجتاز عقبة أوساسونا ويحافظ على صدارة الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

انتزع فريق برشلونة  فوزًا صعبًا أمام مضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، بملعب "أل سادار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

 

تقدم ديفيد جارسيا لأوساسونا في الدقيقة 6، وتعرض روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني للطرد في الدقيقة 31 نتيجة ضرب لاعب الخصم بالكوع، كما تعرض جيرارد بيكيه للطرد بين الشوطين وهو على مقاعد البدلاء.

 

وفي الشوط الثاني، تعادل برشلونة في الدقيقة 48 عبر بيدري، وسجل البرازيلي رافينيا هدفا ثانيا في الدقيقة 85 ليخطف الفوز للبارسا.

 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: كريستنسن، بالدي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا/ خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج/ خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

 

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الإسباني ليعزز دصارة الليجا. ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

مفأجاة.. مالك تويتر يرغب في شراء ليفربول


قالت صحيفة ذا صن البريطانية، "تم طرح نادى ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواى الرياضية المالكة للنادى، مضيفة أن هناك 4 أسماء مرشحة قادرة على تحمل تكاليف امتلاك نادى ليفربول، بعدما أبدوا فى السابق اهتمامًا بشراء الفريق الذى ينافس بقوة على بطولة الدورى الإنجليزى".

وحسب صحيفة "ذا صن" فإن إيلون ماسك المالك الحالى لموقع التواصل الاجتماعى تويتر هو أحد أبرز المرشحين لشراء ليفربول بثروة تصل إلى نحو 175 مليار يورو، وجاء من ضمن القائمة بعدما أعلن اهتمامه بشراء مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية. 
كما أشارت الصحيفة إلى اسم ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة، من ضمن الأسماء المرشحة، لكنها أكدت أنه يمتلك حصة من أسهم الريدز تقدر بـ2% منذ عام 2011.

وظهر أيضا فى التقرير اسم السير جيم راتكليف، كرابع الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، نظرًا لانه أغنى رجل فى بريطانيا، حيث تقدر ثروته بـ15 مليار جنيه إسترلينى.

وقالت الصحيفة أيضا إن بيلى بين رجل الأعمال الأمريكى ضمن الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، ويمتلك نسبة 11% من مجموعة فينواى التى تمتلك ليفربول، ما يجعله المرشح الأقراب لشراء النسبة المعروضة لبيع الريدز.