رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسر إبراهيم بديل متولي في المنتخب المصري بعد الإصابة المفاجئة

نشر
ياسر إبراهيم لاعب
ياسر إبراهيم لاعب الأهلي المصري

منحت إصابة لاعب الأهلي المصري محمود متولى فرصة لزميله ياسر إبراهيم للتواجد مع المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بعدما أعلن روي فتيوريا المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء الأخير بعد إصابة متولي خلال تدريبات الفراعنة.

ودخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الحالية، ومن المقرر أن يتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن استعدات المنتخبات المشاركة في كأس العالم للبطولة المقرر انطلاقه في النصف الأخير من الشهر الجاري.


وأعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري، قرار فيتوريا باستدعاء ياسر إبراهيم لصفوف المنتخب بعد أن أثبتت الأشعة إصابة محمود متولي مدافع الأهلي بشد في العضلة الخلفية والتي أدت لخروجه من المعسكر.

وانطلق أمس الإثنين معسكر منتخب مصر وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

عودة 4 أسماء.. وجهان جديدان في قائمة منتخب مصر لودية بلجيكا

قائمة منتخب مصر لمبارارة بلجيكا

وكان روي فيتوريا أعلن منذ أيام القائمة المحلية لمنتخب مصر في معسكر نوفمبر وجاءت كالتالي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، ياسر إبراهيم (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (الاتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي قفشة (الأهلي)، عمرو السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام ليبيريا والقنوات الناقلة - الأسبوع

المحترفين في قائمة منتخب مصر

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن باقى القائمة المشاركة في ودية منتخب بلجيكا من اللاعبين المحترفين بعد توقف البطولات التى يلعبون بها، والتى تتنهى مع مطلع الأسبوع القادم لكافة البطولات حول العالم استعدادًا لبطولة كأس العالم قطر 2022

ومن المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني من المحترفين هم محمد صلاح ومحمد النني بالدوري الانجليزى ومصطفى محمد بالدورى الفرنسى وعمر مرموش بالدورى الالماني ومحمود حسن تريزيجيه من الدورى التركي وطارق حامد من الدوري السعودي