رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان في ضيافة كريمونيزي اليوم بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره كريمونيزي، مساء اليوم الثلاثاء، فى إطار مواجهات الجولة 14 من الدوري الإيطالي لموسم 2022-23.

ويحتضن ستاد جيوفاني زيني مواجهة كريمونيزي ضد ميلان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.

ويحتل ميلان المركز الثانىفى  وصافة ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 29نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر نابولى 35 ويسعى الى الفوز وخطف النقاط للاحتفاظ بالوصافة ومطاردة فريق الجنوب على أمل تعثره في الجولات المقبلة لاسيما وأن المواجهة تعتبر سهلة نسبيا.

فيما يقبع أصحاب الأرض كريمونيزي  فى المركز 18 أول مراكز الهبوط برصيد 6 نقاط فقط جمعها في 13 مواجهة وسيقاتل لتحقيق المفاجاة والفوز للهروب من دوامة الهبوط والابتعاد عن قاع الترتيب.

وتأكد غياب ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ميلان، عن المواجهة بسبب الايقاف بعد مشاجرة مع مبالا نزولا ، لتراكم البطاقات، ليفقد ميلان إحدى ركائزه الأساسية.

كما سيفقد ميلان أوليفيه جيرو، مهاجم الفريق، والذي حصل على البطاقة الحمراء خلال اللقاء أيضا، بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين خلال 17 دقيقة.

 

اليوم.. بايرن ميونخ يستضيف بريمن في الدوري الألماني

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فيردر بريمن، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني.

 

وتقام مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره فيردر بريمن على ملعب أليانز آرينا، فى التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فيردر بريمن المركز السابع برصيد 21 نقطة.

عودة ألفيش واستبعاد فيرمينو.. تعرف على قائمة البرازيل استعدادًا للمونديال


أعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الإثنين، القائمة المستدعاة استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت القائمة استبعاد روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، كما شهدت القائمة عودة داني ألفيش.

وجائت قائمة البرازيل كالتالي

المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

الدفاع: داني ألفيش (لاعب حر) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة السابعة لكأس العالم بجانب كل من صربيا وسويسرا والكاميرون.

في سياق آخر، قال نيمار نجم منتخب البرازيل، أنه اندهش من الظلم الذي تعرض له في المباراة الودية أمام تونس، والتي انتهت بفوز السامبا 5-1 مساء الثلاثاء.

وأضاف نيمار في تصريحات لوسائل الإعلام "لاعبو تونس أدوا المباراة بحماس شديد بفضل الأجواء الجماهيرية المثيرة في المدرجات، لكنهم بالغوا في القوة والخشونة".