رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديلي ميل: مالكو ليفربول يعرضون النادي للبيع

نشر
ليفربول
ليفربول

عرضت مجموعة فينواي الرياضية، المالكة لنادي ليفربول، أسهم الريدز للبيع.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مجموعة فينواي تعاقدت مع عمالقة الخدمات المصرفية الاستثمارية (جولدمان ساكس ومورجان ستانلي) للمساعدة في بيع أسهم النادي.

وأشارت إلى أن "فوربس" قدرت قيمة ليفربول في مايو/أيار الماضي ب3.89 مليار جنيه إسترليني، إذا تم بيع الأسهم بالكامل، لكن مع بيع تشيلسي إلى تود بويلي مقابل 4.25 مليار جنيه إسترليني هذا العام، من المحتمل أن يطلب عمالقة الميرسيسايد سعرا مماثلا.

وقالت مجموعة "فينواي"، في بيان نشرته صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "سنكون منفتحين على بيع النادي بموجب الشروط والأحكام الصحيحة".

وأضافت: "تلقت المجموعة بشكل متكرر اهتماما بشراء ليفربول من أطراف ثالثة يسعون إلى أن يصبحوا مساهمين في النادي".

وتابعت: "لقد قالت فينواي من قبل إننا سننظر في جلب مساهمين جدد إذا كان ذلك في مصلحة ليفربول كناد وبموجب الشروط والأحكام الصحيحة".

وتمكن ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، من تحقيق فوزًا صعبًا على توتنهام، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بالجولة الـ 15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد "توتنهام هوتسبير". 

وأحرز صلاح هدفي فريقه في الدقيقتين 11 و40، فيما جاء هدف توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 69.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الرابع.

وكاد ليفربول يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، عندما تلقى نونيز الكرة في الناحية اليسرى، فتقدم بها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها قوية، ليتصدى لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وبالطريقة نفسها، هدد نونيز مرمى توتنهام في الدقيقة السابعة، عندما تلقى تمريرة عرضية طويلة من أرنولد، ليتقدم ويسدد كرة منخفضة، مرت بجوار القائم البعيد.

ومن هجمة سريعة أحدثت دربكة في دفاعات توتنهام، افتتح صلاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 11، عندما تلقى تمريرة من نونيز ليسدد من منتصف منطقة الجزاء كرة على يسار الحارس الذي لم يحرك ساكنا.