رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب العراقي يختتم تدريباته قبل التوجه إلى إسبانيا

نشر
منتخب العراق
منتخب العراق

اختتمَ المنتخبُ الوطنيّ تدريباته صباح اليوم الأحد في ملعبِ الشعب الدوليّ قبل التوجهِ فجر الاثنين إلى مدينةِ جيرونا الإسبانية لخوضِ مباراة المكسيك في التاسع من الشهر الحالي.


وجاءت تدريباتُ اليوم استشفائيّة بعد خوضِ المنتخب الوطنيّ مباراة ودية يوم امس جمعته بنادي الكهرباء وانتهت  بفوزه بهدفين من دون مقابل، بينما تدربَ عدد من اللاعبين تدريبات منفصلةً من الذين لم شاركوا في مباراةِ الأمس بدقائق اقل من بقية زملائهم .


ومن المنتظر أن يغادرَ فجر الغد الاثنين وفد المنتخب الوطنيّ الى إسبانيا،  إستعدادا لمباراتي  المكسيك والإكوادور.

 وضمت قائمة اللاعبين المستدعاة  25 لاعباً هم: جلال حسن ، دلوفان مهدي ، حسن أحمد ، أمجد عطوان ، أيمن حسين ، كرار عامر ، سجاد جاسم ، مناف يونس ، أحمد زيرو ، احمد يحيى، هيران أحمد  ، محمد قاسم ، حسين جبار ، حمزه عدنان ، إبراهيم بايش، علي فائز ، زيد تحسين  ، احمد عبد الحسين ، علاء عباس ، حسن عبد الكريم، شهاب رزاق ، أمير العماري ، الآي فاضل ، عمار محسن ، والكسندر اوراها.

وقد تغلب المُنتخب العراقي على فريق الكهرباء بنتيجة (2-0)، في المُباراة الودية التي احتضنها ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد في مواجهة مغلقة إعلاميا.

وسجل ثنائية المُنتخب العراقي، حسين جبار في الدقيقة (12)، وأيمن حسين بالدقيقة (27).

وقبل انطلاق المُباراة كانت هناك محاضرةٌ من قبل المدرب المؤقت راضي شنيشل، الذي أبدَى تفاؤله بتواجد الطاقم الإسباني، وبفكرهم التدريبيّ العالي.

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 11

كما نصح شنيشل اللاعبين بضرورة التركيز في المرحلة المُقبلة، مُتمنياً أن يعكس اللاعب العراقي في المُواجهات المرتقبة صورة طبية عن مُستواه الفني. 

وأوضح المدرب المؤقت راضي شنيشل: "الجلسة التي عقدت مع الجهاز الفني الإسباني كانت مُثمرة، والحديث معهم ذو قيمة فنية عالية". 

على صعيد مُتصل، يخوضُ المُنتخبُ العراقي، غدٍ الأحد في ملعب الشعب، آخرَ وحداته التدريبيّة قبل التوجه إلى إسبانيا فجر الاثنين المقبل تحضيراً لمواجهة المكسيك والإكوادور في 9 و 12 من الشهر الجاري.