رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يحتفي بفينيسيوس نجم ريال مدريد

نشر
الأمصار

احتفى البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بأحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد الإسباني.

ونشر نيمار، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورته أثناء ارتداء قميص طبع عليه لقطات لمواطنه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد.

ويحمل التصميم 3 صور لفينيسيوس بتي شيرت ريال مدريد، مع كتابة اسمه على صدر القميص.

ويتمتع نيمار بعلاقة مميزة مع فينيسيوس، إذ سبق أن دعمه في جائزة الكرة الذهبية 2022 المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

واعترض نيمار على تواجد نجم ريال مدريد في المرتبة الثامنة، وقال إنه يستحق أن يكون بين الثلاثة الأوائل.

ويحتل فينيسيوس جونيور المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع اياجو اسباس لاعب سيلتا فيجو، وفيدات موريكي لاعب ريال مايوركا، وفيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد.

في سياق آخر، سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، رقمًا مميزًا فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2022-2023.

وساهم البرازيلى فينيسيوس جونيور، فى تأهل فريق ريال مدريد إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 13 نقطة بعد فوزه بنتيجة 5-1 على سيلتك بالجولة الأخيرة، وبفارق نقطة عن لايبزيج الوصيف برصيد 12 نقطة.

وكشفت إحصائية بالأرقام، عن تفوق البرازيلي فينيسيوس جونيور على باقي اللاعبين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يعد الأكثر مراوغة (23) في المسابقة حتي الأن.

ويأتي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، في وصافة قائمة الأكثر مرواغة ببطولة دوري أبطال أوروبا، خلفاً للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، برصيد 16 مراوغة.

قائمة أكثر اللاعبين مرواغة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم:

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد (23)

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان (16)

رافائيل لياو – ميلان (15)

رافا سيلفا – بنفيكا (15)

نونو تافاريز – أولمبيك مارسيليا (15)