رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خطط إريك تين هاج لاستراحة كأس العالم

نشر
إرك تن هاج المدير
إرك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد

قدم إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد مزيدًا من التفاصيل حول خطط النادي لاستراحة كأس العالم، بعد الإعلان عن أن الريدز سيلعبون مباراتين وديتين خلال معسكر تدريبي في إسبانيا.

تم التأكيد في وقت سابق اليوم، على مواجهة نادي قادش لكرة القدم في 7 ديسمبر، كجزء من إقامة لمدة أسبوع في المدينة الإسبانية. 

عند التحدث إلى مراسل النادي آدم مارشال حول خطط مانشستر لقضاء العطلة الشتوية، تطلع تين هاج إلى احتمالية العمل مع لاعبيه الذين لن يشاركوا في كأس العالم.

قال إريك: “إنه موسم غريب. الأمر ليس كالمعتاد حيث لدينا كأس العالم ولكن اللاعبين أيضا سيبقون في الخلف. يتعين علينا تدريبهم خلال تلك الأسابيع الستة وعلينا أن نقدم لهم البرنامج المناسب حتى يظلوا في مستويات اللياقة المناسبة، ولكنهم أيضًا يبقون في الشكل الصحيح وأيضًا بأسلوب الفريق”.

وأضاف: “لقد وضعنا برنامجًا للقيام بذلك، على النحو الأمثل قدر الإمكان. لذا ، سوف نتدرب هنا في كارينجتون لمدة أسبوع واحد، أو ثمانية أو تسعة أيام، وبعد ذلك سنحصل على استراحة قصيرة. ثم سنتدرب ونذهب إلى إسبانيا لمعسكر تدريبي لمدة أسبوع”. 

وتابع: "هناك يمكننا أن نتدرب بشكل مناسب. لدينا خصوم جيدون هناك حتى نتمكن من ممارسة اللعبة أيضًا. ثم سنعود جاهزين للمرحلة الثانية من الموسم، كما أقول لكن مرحلة طويلة. أطول من المعتاد".

كما علق مدير كرة القدم في يونايتد جون مورتوج: “لقد أحرز إريك والفريق تقدمًا جيدًا خلال النصف الأول من الموسم، ومن المهم أن نحافظ على هذا الزخم الناتج عن استراحة كأس العالم. سيكون المعسكر التدريبي الشتوي جزءًا حيويًا من استعدادات الفريق للنصف الثاني من الموسم”.

وأضاف: "لقد قمنا بتشكيل خصم محلي عالي الجودة للعب ضده، مما يضمن الاحتفاظ باللياقة والحدة. سيسمح المعسكر واللعبة أيضًا لبعض مواهبنا الشابة بتجربة التدريب واللعب في بيئة الفريق الأول ، بالإضافة إلى توفير كرة قدم ترفيهية للجماهير".

يتبقى أمام يونايتد أربع مباريات قبل كأس العالم، في البداية كان ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي، يليه برأسية مزدوجة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو، قبل رحلة إلى فولهام في دوري الدرجة الأولى.

تبدأ مباريات كأس العالم في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر، ثم يستأنف الموسم في 27 ديسمبر ضد نوتنجهام فورست في أولد ترافورد.