رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية

نشر
البريد الأردني يطرح
البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية

يطرح البريد الأردني، إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية لعام 2022، للبيع للجمهور اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزة، في بيان، اليوم الاثنين، إن الإصدار بعنوان الطابع العربي الموحد، ويتكون من "شيتات" يحتوي الشيت على عشرة طوابع، وتبلغ قيمة كل فئة دينارا وعشرين قرشا، والقيمة الإجمالية للشيت الواحد تبلغ 12 دينارا، إضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة تبلغ دينارا وسبعين قرشا مع مجموعة الطوابع، وبوست كارد بقيمة تبلغ دينارا وخمسة وأربعين قرشا مع الطوابع.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه بإمكان الراغبين الحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها مراجعة قسم الطوابع في مبنى شركة البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، إضافة إلى توفر طوابع هذا الإصدار في مديرية العاصمة في المكاتب البريدية التالية: جبل عمان، اللويبدة، وسط البلد، مكة مول، العبدلي، وفي مديرية اربد المركزي، ومأدبا المركزي، والعقبة المركزي، وجرش المركزي.

 

أخبار أخرى….

ولي العهد الأردني يرأس وفد بلاده في القمة العربية

تشارك الأردن في أعمال القمة العربية بدورتها العادية الحادية والثلاثين التي تبدأ أعمالها غدا الثلاثاء في الجزائر.
ويرأس ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وفد بلاده المشارك في اجتماعات القمة، التي ستتناول موضوعات، أبرزها: القضية الفلسطينية التي ستحظى بمكانة مركزية في جدول أعمال القادة العرب، إلى جانب بحث تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك، خاصة في مواجهة التحديات الدولية التي تواجه الأمة العربية.

 

الجزائر: مشاورات وزراء الخارجية توافقية تسهل عمل القادة في القمة العربية 

 

وقال وزير خارجية الجزائر رمطان لعمامرة، الأحد، إن مشاورات وزراء الخارجية توافقية تسهل عمل القادة في القمة العربية.

وقال وزراء الخارجية العرب، الأحد، إن هناك توافق على أنن تظل القضية الفلسطينية هي أولوية عربية عبر عنها وزراء الخارجية العرب.

وأنهى اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري مناقشة كافة البنود المدرجة على مشروع جدول أعمال القمة بشكل توافقى، تمهيدًا لالتئمام القمة العربية بالجزائر والمقرر لها يومى الأول والثانى من نوفمبر المقبل.

وقال السفير حسام زكي في تصريحات صحفية، عقب اختتام اجتماع وزراء الخارجية العرب، الأحد، بالجزائر، إن مشروع جدول الاعمال يتضمن كافة التطورات المتعلقة بالأزمات فى عدد من الدول العربية ومن بينها ليبيا واليمن والسودان، مشيرًا إلى أن كل بند من هذه الموضوعات تم اعداد مشروع قرار خاص به.