رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يواجه فنزويلا وديًا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، أن منتخب أسود الرافدين سيلتقي نظيره الفنزويلي في مباراة ودية تقام بالعاصمة بغداد أو البصرة، في 21 من نوفمبرالمقبل.

وجاء في بيان رسمي للاتحاد العراقي: "تمت الموافقة، اليوم الأحد، على خوضِ منتخب العراق الوطنيّ مُباراة ودية أمام نظيره الفنزويلي في 21 نوفمبر المقبل، وسيتم تحديدُ مكان إقامتها في العاصمة بغداد أو البصرة" .

وأضاف: "المباراة تأتي في إطار سعي الاتحاد إلى تأمين مُباريات قوية لمنتخب العراق ،تسهمُ في تَعزيز حضوره في البُطولات المُقبلة".

وعلى صعيد متصل، تنطلق غداً الإثنين تدريبات المنتخب العراقي تحت قيادة المدرب راضي شنيشل، الذي سيتولى مهمة الإشراف على أسود الرافدين بشكل مؤقت في المباريات الودية أمام المكسيك والإكوادور وكوستاريكا وفنزويلا خلال نوفمبر المقبل.

وكان الاتحاد العراقي، أعلن في وقت سابق، قائمة أسود الرافدين التي ستسافر إلى إسبانيا في الخامس من الشهر المقبل، لخوض وديتي المكسيك والإكوادور في جيرونا ومدريد.

وضمت القائمة (34) لاعباً وهم كل من :

محمد قاسم ، إبراهيم بايش، حمزة عدنان ، حسين جبار ، محمد علي عبود ‏‎( القوة الجويّة ) ، جلال حسن ، أحمد عبد الحسين ، علاء عباس ، حسن عبد الكريم (الزوراء) ، كرار عامر ، مناف يونس ، سجاد جاسم ، أحمد زيروا كوكو، أحمد يحيى (الشرطة) ، علي فائز ، زيد تحسين ، حسن أحمد ، مهدي ( الطلبة ) ، شهاب رزاق ، أحمد شاكر مرواح ( الكرخ ).

وأيمن حسين ( المرخية القطري ) ، أمجد عطوان ( الشمال القطري ) ، حسين علي ( الصفاقسي التونسي ) ، زيدان إقبال ( مانشستر يونايتد الانجليزي ) ، الكسندر اوراها ( كوين بارك رينجرز ) ، علي الحمادي ( ويكمب الانجليزي ) ، هيران أحمد (ثون السويسري) ، ميرخاس دوسكي ( سلوفاكو التشيكي)، كيفن يعقوب ( ارهوس الدنماركي ) ، عمار محسن ( هلسنبوري السويدي) ، أمير العماري ( ميالبي السويدي ) ، الآي فاضل ( جوتنبيرج السويدي ) ، مروان البازي ( دالكورد السويدي )، مهند جعاز (هامربي السويدي).