رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهاجم مانشستر يونايتد: أستمتع باللعب تحت قيادة تن هاج

نشر
الأمصار

أكد ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، إن العمل مع الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي، يعد بمثابة متعة.

وكان موسم 2021/2022 مليئا بالتحديات للاعب البالغ من العمر 24 عاما، حيث أهدر ضربة جزاء في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2020) في المباراة التي خسرها الفريق أمام إيطاليا، وقدم أداء سيئا وتعرض لانتقادات عدة.

وسجل راشفورد 5 أهداف خلال 32 مباراة في موسم سيئ لفريقه على المستويين الفردي والجماعي، لكن الأمور تحسنت بعد تعيين تين هاج مديرا فنيا ليونايتد.

وقال راشفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "أشعر أنني سأصل إلى أعلى مستوياتي. أنا أكثر سعادة وأستمتع بنفسي كثيرًا، فقط أتطلع إلى المباريات".

وأضاف: "العمل مع المدرب ممتع للغاية، هل العمل جاد؟ نعم، لكنني أعتقد أننا نستمتع بذلك ونلعب كرة قدم أفضل".

ويعتقد راشفورد أن أفضل مثال على الشكل الجديد ليونايتد، جاء في التعادل 1-1 ضد تشيلسي: "الجميع جاهز للتحدي، جاهز للقتال. بالنسبة لي، كانت مباراة تشيلسي مثالا على ذلك".

وزاد: "تلقت شباكنا هدفا في وقت متأخر، واحتفظنا بالشجاعة والتصميم على التسجيل متأخرا، شعرنا بخيبة أمل من التعادل، لكن عندما تنظر إلى المخطط الأوسع للأشياء، فإننا أظهرنا شخصية رائعة".

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 11

وتابع: "لقد حصلنا على بعض اللاعبين الجدد في الصيف، وتمكنا للتو من جعلهم يعملون ويساهمون في بناء روح الفريق، أشعر أنهم اندمجوا بشكل جيد ونحن نتعلم عن بعضنا البعض أكثر، لكن روح الفريق عالية للغاية ونريد الاستمرار في ذلك".

وواصل: "أشعر وأننا حينما لا نستقبل أهدافا فأننا يكون لدينا فرصة للفوز بالمباريات، لأننا نصنع الفرص، نحن بحاجة فقط إلى أن نكون أفضل في إنهاء الهجمات، وأن نكون أكثر حسما أمام المرمى".

وسجل ماركوس هدفه السادس هذا الموسم، في الفوز 3-0 على شيريف تيراسبول الخميس الماضي بالدوري الأوروبي، حين جرب تين هاج تكتيكًا جديدًا بإشراكه خلف كريستيانو رونالدو، وأحرز كل منهما.