رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة وست هام يونايتد في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره وست هام يونايتد، والمقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد في السادسة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد وست هام كالتالى:

دي خيا ، ماجواير ، دالوت ، مارتينيز ، لوك شو ، إيلانجا ، إريكسن ، كاسيميرو ، برونو فرنانديز ، راشفورد ، رونالدو.

تشكيل مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الماضية، ليبقى فى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

ويحضر الشياطين الحمر للمباراة بتركيز تام وبمعنويات جيدة، فكتيبة تين هاج ستحاول العمل بشكل قوى لمحاولة تحقيق الفوز والعودة من جديد لسكة الانتصارات لاقتحام المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد وست هام يونايتد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وهذا رقم مقبول ولكن سيحاول الفريق العمل بالتدريبات بشكل قوى لمحاولة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

في سياق متصل، أكد ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، إن العمل مع الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي، يعد بمثابة متعة.

وكان موسم 2021/2022 مليئا بالتحديات للاعب البالغ من العمر 24 عاما، حيث أهدر ضربة جزاء في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2020) في المباراة التي خسرها الفريق أمام إيطاليا، وقدم أداء سيئا وتعرض لانتقادات عدة.

وسجل راشفورد 5 أهداف خلال 32 مباراة في موسم سيئ لفريقه على المستويين الفردي والجماعي، لكن الأمور تحسنت بعد تعيين تين هاج مديرا فنيا ليونايتد.

وقال راشفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "أشعر أنني سأصل إلى أعلى مستوياتي. أنا أكثر سعادة وأستمتع بنفسي كثيرًا، فقط أتطلع إلى المباريات".

وأضاف: "العمل مع المدرب ممتع للغاية، هل العمل جاد؟ نعم، لكنني أعتقد أننا نستمتع بذلك ونلعب كرة قدم أفضل".

ويعتقد راشفورد أن أفضل مثال على الشكل الجديد ليونايتد، جاء في التعادل 1-1 ضد تشيلسي: "الجميع جاهز للتحدي، جاهز للقتال. بالنسبة لي، كانت مباراة تشيلسي مثالا على ذلك".

وزاد: "تلقت شباكنا هدفا في وقت متأخر، واحتفظنا بالشجاعة والتصميم على التسجيل متأخرا، شعرنا بخيبة أمل من التعادل، لكن عندما تنظر إلى المخطط الأوسع للأشياء، فإننا أظهرنا شخصية رائعة".