رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيجى حديد تواصل تجاهل شائعات ارتباطها بليوناردو بجولة في نيويورك

نشر
 جيجي حديد
جيجي حديد

بدت جيجي حديد أنيقة للغاية عندما خرجت من مدينة نيويورك، وذلك وسط الشائعات المستمرة التي تؤكد مواعدتها لـ ليوناردو دي كابريو إلا أنها ما زالت تتجاهل تلك الشائعات طوال الفترة الأخيرة.

عارضة الأزياء  جيجي حديد البالغة من العمر 27 عامًا، خطفت الأنظار وهي ترتدي سترة صوفية خضراء وبرتقالية وبيضاء، تلبس فوق بلوزة بيضاء مع بنطلون جينز واسع، وحذاء رياضي بينما كانت تتجول في الشارع.

جيجي حديد 1

وذلك بعدما نقلت صحيفة ميرور الإنجليزية تصريحات من أصدقاء مقربين لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد وصفت خلالها علاقة شقيقتها جيجي حديد والنجم  ليوناردو دي كابريو بأنها غير مستقرة.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية تصريحات أحد المقربين من عاضة الأزياء العالمية، والذى قال: "بيلا حديد قلقة على أختها جيجي حديد، وتعتقد بيلا أن جيجي أفضل من أن تكون مع شخص مثل ليوناردو ديكابريو، وأنه ليس جاداً بشأن شقيقتها وممكن أن يعرضها للأذي".

وشوهدت جيجى حديد وهى عائدة إلى فندق Le Royal Monceau مقر إقامتها فى باريس لحضو أسبوع الموضة فى باريس منذ أسابيع، وكانت تبدو عليها السعادة وتتحدث إلى المصورين، لكن المفاجأة أن الكاميرات نفسها عادت والتقطت صورًا لـ ليوناردو وهو يغادر الفندق نفسه صباحًا، والذى حاول إخفاء وجهه، وفق ما نقله موقع TMZ، وهو الفندق الذى تصل تكلفته فى الليلة الواحدة 1300 جنيه إسترلينى.

كذلك شوهد ليوناردو وهو يدخل إلى أحد النوادى الليلية التى أمضى فيها ما يقارب الساعة قبل أن يعود إلى فندق The Costes Hotel الذى ينزل فيه.

وفى وقت سابق، أخبر أحد المصادر موقع ET أن الثنائى معًا فى إيطاليا، وأن الممثل موجود فى ميلانو مع عارضة الأزياء فى أسبوع الموضة بميلانو.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

ملامح ردود فعل الجمهور بعد العرض الأول لفيلم Black Panther: Wakanda Forever

كشفت ديزنى، ومارفل ستوديوز، النقاب عن فيلم رايان كوجلر "Black Panther: Wakanda Forever" فى العرض العالمى الأول للفيلم فى هوليوود مساء الأربعاء، وتظهر ردود الفعل الأولى على الإنترنت الآن، وهي إيجابية للغاية، ويبدو أنه لم تكن هناك عين جافة في المسرح خلال مدة تشغيل الفيلم البالغة ساعتين و40 دقيقه.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة "Variety" كان توقع فيلم "Black Panther: Wakanda Forever" مرتفعًا جدًا، والعرض الأول هو أحد أكبر الضربات في Marvel Cinematic Universe ، حيث حقق 700 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي و 1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، كما أصبح فيلم "Black Panther" أول فيلم كوميدي يرشح لجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

فيلم

فيلم Black Panther

وتكون تكملة الفيلم، التي تدور حول أمة واكاندا ضد نامور وأمة تالوكان الواقعة تحت البحر، من بطولة ليتيتيا رايت، ولوبيتا نيونغو، وداني غوريرا، ونستون ديوك، ودومينيك ثورن، وفلورنس كاسومبا، وميكايلا كويل، وتينوش هويرتا، ومارتن فريمان، وأنجيلا باسيت، تتبع أحداث الفيلم وفاة الملك T’Challa ، الذي لعبه الراحل تشادويك بوسمان، وتوفي بوسمان في عام 2020 بعد صراع خاص مع سرطان القولون.

واعترف كوجلر في وقت سابق من هذا الشهر بأنه كاد أن يترك الفيلم بعد وفاة بوسمان ، قائلاً: "لقد كان مؤلمًا للغاية. كنت مثل، "يا رجل، كيف يمكنني أن أفتح نفسي لشعور مثل هذا مرة أخرى؟" كنت أتأمل في الكثير من المحادثات التي أجريناها، نحو ما أدركت أنه نهاية حياته. قررت أنه من المنطقي الاستمرار".

وصف محرر جوائز Variety Awards ، كلايتون ديفيس ، الفيلم بأنه "تحية جميلة إلى تشادويك بوسمان" وسلط الضوء على أنجيلا باسيت كأحد أبرز ما في الفرقة، "لا أعرف عن جوائز الأوسكار" رغم ذلك.