رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي إثر اعتداء من قبل مجهولين

نشر
الأمصار

تحدثت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، إلى زوجها بعد الهجوم الذي تعرض له بداخل منزلهما، وقبل لحظات من نقله إلى الجراحة، بحسب مصدر مطلع لشبكة «سي إن إن»، وقال مصدر إنها عائدة إلى سان فرانسيسكو مع أسرتها لتكون بصحبة زوجها.

 

وقال المصدر إن بول بيلوسي يخضع لعملية جراحية بسبب إصابات في رأسه، لكنه لم يقدم مزيدًا من التفاصيل بشأن العلاج.

 

وقال مكتب المتحدث الديمقراطي في بيان إنه من المتوقع أن يتعافى تماما.

 

وقالت مصادر إنفاذ القانون لشبكة CNN إن رجلًا هاجمه بمطرقة في منزل الزوجين في سان فرانسيسكو في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

 

تعرض بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، «لاعتداء عنيف» بعد اقتحام منزلهما في كاليفورنيا في ساعة مبكرة من صباح الجمعة.

 

وأفاد مكتبها، في بيان، بأن المهاجم رهن الاحتجاز ويجري التحقيق في الدافع وراء الهجوم. وفق رويترز.

 

وكانت نانسي قد عادت للتو إلى واشنطن قادمة من مؤتمر أمني في أوروبا. ومن المقرر أن تلقي خطابا رئيسيا، مساء السبت، مع نائبة الرئيس كامالا هاريس.

 

اقرأ أيضًا..

بن طلال يعلن أنه ثاني أكبر المساهمين في تويتر بعد إيلون ماسك

 

أعلن شركة المملكة القابضة السعودية والمكتب الخاص لرئيس الشركة الأمير الوليد بن طلال، الجمعة، عن تحويل حصتهما في أسهم شركة "تويتر" إلى شركة "تويتر" الخاصة الجديدة بعد استحواذ إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركتي "تسلا" و"سبيس إكس" على تويتر.

وبحسب بيان نشره الوليد بن طلال، عبر حسابه على تويتر، بأنه تم إنهاء تحويل حصته وحصة شركته في أسهم تويتر التي "تبلغ قيمتها 7 مليارات ريال سعودي (1.8 مليار دولار أمريكي) إلى شركة تويتر الخاصة الجديدة".

وأشار إلى أنه بذلك "تكون شركة المملكة القابضة والمكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال ثاني أكبر المساهمين بعد إيلون ماسك"، وتابع: "تتماشى هذه الصفقة مع استراتيجية الاستثمار طويل الأجل التي تميزت بها شركة المملكة القابضة".

قال الوليد بن طلال في تغريدته التي أرفق بها البيان، موجها حديثه إلى إيلون ماسك: "صديقي العزيز، معا طوال الطريق".

وقد دخلت صفقة استحواذ ماسك على تويتر حيز التنفيذ، الخميس، بقيمة 44 مليار دولار، وأعلنت الشركة عن نيتها الخروج من تداول أسهمها في بورصة نيويورك.