رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تن هاج يمتدح البرتغالي كريستيانو رونالدو

نشر
تن هاج ورونالدو
تن هاج ورونالدو

أكد الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قدرة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول للمستوى الذي كان عليه الموسم الماضي في حال رغب ذلك.

وسجل رونالدو هدفه الثالث في الموسم يوم أمس الخميس، حيث أمنت ضربة رأسية منه فوز فريقه على شيريف تيراسبول المولدوفي 3 / صفر في الدوري الأوروبي.

وأعاد تن هاج اللاعب البرتغالي رونالدو/37 عاما/ للتشكيل الأساسي للفريق بعد استبعاده من رحلة الفريق الاسبوع الماضي إلى تشيلسي كعقوبة على رفضه اللعب كبديل أمام توتنهام.

وكان رونالدو قد سجل 24 هدفا في كل البطولات ليتصدر ترتيب الهدافين في مانشستر يونايتد، لكنه وجد نفسه بديلا لكل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال (حينما يكون جاهزا) هذا الموسم.

وفي حديثه مع الصحفيين قبل مواجهة الغد مع ويستهام قال تن هاج: "هذا الأمر يعود إليه، لكنني أعتقد حينما أرى كل الفرص التي صنعها، بأن الفريق صنع له أيضا، في الاسابيع الماضية التي كنت فيها هنا رأيت كيف كان قادرا على التحرك في الأماكن الصحيحة".

وأضاف: "أعلم جيدا على أنه قادر على استعادة مكانته و إنهاء ذلك".

من جهة اخرى، أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد تحاول الآن تجديد عقد حارس مرماهم ديفيد دي خيا.

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد تحاول الآن تجديد عقد حارس مرماهم ديفيد دي خيا.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتيك" أن الإدارة حاليا في مفاوضات مع دي خيا، والأقرب هو تنفيذ قرار بند التجديد لعام آخر.

وأكملت الصحيفة أن دي خيا يمتلك بندًا في عقده يفيد بالتجديد لعام آخر ولكن هذا القرار سيكون متروكًا للمدير الفني إريك تين هاج.

وأضافت الصحيفة أنه قد توجد مفاوضات لعقد جديد مع دي خيا ولكن هذا العقد الجديد سيكون مشروطًا بتخفيض راتبه في النادي الذي يصل إلى 350 ألف جنية استرليني.