رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد جدد عقد فينيسيوس جونيور

نشر
الأمصار

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد قد مدد عقده بالفعل مع ناديه لفترة طويلة.

وتعاقد ريال مدريد مع الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور في صيف عام 2018 بمبلغ 45 مليون يورو.

وتوقع الجميع تألق النجم البرازيلي مع ريال مدريد، وهو ما حدث بالفعل حيث يعد حالياً من دعائم خط هجوم المرينجي بالفترة الحالية.

وكان عقد فينيسيوس جونيور سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2024، وأشارت الصحف الإسبانية في الأشهر القليلة الماضية أن إدارة المرينجي في تواصل مستمر مع اللاعب لتمديد عقده.

وانتقل فينسيوس جونيور لـ ريال مدريد الإسباني عام 2018 قادمًا من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

ويواصل فينيسيوس التألق هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث ساهم بـ 8 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 17 مباراة، ومع معاناة كريم بنزيما من الإصابات في بداية الموسم، تمكن فينيسيوس ومواطنه رودريجو من قيادة الميرنيجي نحو الانتصارات.

في سياق أخر، تغنى توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بإمكانيات زميله فيدي فالفيردي، معربًا عن إعجابه بقدراته منذ متابعته له للمرة الأولى.

وقال كروس عن أول مرة شاهد فيها فالفيردي: "أتذكر أنها كانت خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة موسم (2018- 2019)، وطلب مني المعالج البدني أن أتابعه.. حيث يعرف بأنه يعتبرني مثله الأعلى".

وأضاف كروس، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أدركت سريعًا أنه فتى رائع وهادئ ومتواضع، هذا ما أحببته كثيرًا به، ولم يتصرف بشكل مختلف كونه سافر معنا، وقدم كل شيء في كل الحصص التدريبية دون خوف، كنت أتابعه داخل وخارج الملعب".

وأمضى: "أحببت دائمًا أسلوب لعبه، فعند مشاهدته في أرض الملعب، تعرف بأنه يمكنه أن يتطور كثيرًا ويصبح لاعب كرة قدم من طراز خاص، في البداية لم يكن يشارك بصورة منتظمة في المباريات، ولكنه دائمًا ما أراد التطور، وبشكل تدريجي بدأ في اكتساب ثقة المدربين".

واختتم: "إذا واصل بتلك الصورة، فلا حدود لما يمكن أن يقدمه، هو لاعب متكامل للغاية، فعندما لا يرى حل ومعه الكرة في بعض الأحيان، فإنه يتجه مباشرة لمرمى الخصم، أنا مشجع كبير لفالفيردي".