رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يغني للعندليب في حفل مهرجان الموسيقى العربية.. غدا

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني عاصي الحلاني، مساء غدا الجمعة، فعاليات الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية في ليلة طربية بامتياز.


ويقف “الحلاني”، على خشبة مسرح الأوبرا للمرة السادسة على التوالي لحرصه وحبه الشديد للغناء في مصر وفى الأوبرا أحد قلاع الفن العربي الطربي.

وأعرب عاصي الحلاني، في تصريحات صحفية، عن سعادته البالغة وتشرفه بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية والذي يعتبره دوما أحد أهم المهرجانات الفنية الثقافية الكبرى في الوطن العربي، مؤكدا على حرصه الدائم على المشاركة فيه.


وكشف “الحلاني” عن جدوله المنتظر تقديمه في الحفل، قائلا: "الجدول سيكون متنوع ما بين القديم والحديث والتراث، حيث سأقدم أغنيات أحبها الجمهور المصري مثل بحبك وبغار ومالي صبر واني مارق مريت وفرصة عمر وكبيرة يا مصر، كما سأقدم ميدلي لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بالإضافة إلى أغنيتي الجديدة ضحكة حبيبي".


ومن المقرر أن يشدو الحلاني خلال الحفل تحت قيادة المايسترو هشام نبوي، وسيسبق فقرة الفنان اللبناني فقرة غنائية للفنان أمجد العطافي وفقرة أخرى للفنانة صابرين النجيلي.

 

وكان تألق المطرب محمد محسن، خلال حفله الغنائي، في سابع أيام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو ناير ناجي، بأغنية "اسلمي يا مصر"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعدها قدم عددًا كبيرًا من أغانيه منها النسيان وزي أغاني زمان وضي القمر وفي قلبي مكان ومن زمان جدا، كما قدم أغاني من الزمن الجميل منها أهو ده اللي صار  ومضناك وبلادي بلادي. 

 

ووجه محمد محسن الشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ناير ناجي، كما وجه الشكر لدار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة. 

 

وانطلق في وقت سابق، افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

اقرأ أيضًا..

نيللى كريم بطلة الجزء الثالث من "ليه لأ "


أعلنت النجمة نيللى كريم، بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" الذى تخوض بطولته ، المقرر عرضه الفترة المقبلة، من إخراج نادين خان، حيث من المقرر أن تستمر نيللى في تصوير المسلسل حتى بداية تصوير مسلسلها الجديد "عملة نادرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وكشفت نيللى عن بدء  التصوير من خلال نشر صورة الكلاك للعمل.

الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" خاضت بطولته الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة، وشاركها البطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محيي الدين، ومحمد شرنوبي وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

خاض بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" النجمة منة شلبي، وجسدت فيه دور طبيبة عيون لأول مرة في الدراما، وشاركها البطولة أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

يشار إلى أن نيللى كرين تستعد لخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "عملة نادرة"، ويشارك في بطولته كلا من جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، بالإضافة إلى عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعاً، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.