رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك بالزي الأزرق الكامل والأهلي بالطاقم الرئيسي في السوبر المصري

نشر
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

انتهى الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر لها غدا الجمعة، باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.


وأسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك صاحب الملعب في المباراة الزي الأزرق الكامل، فيما يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

 وشهد الاجتماع حضور مجدي الشيخ مراقب المباراة، ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة، مع مندوبي الناديين.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر بصفته بطل ثنائية الدوري والكأس، بينما يشارك الأهلي كوصيف للبطولتين.
‏تحميل 
وتترقب جماهير الكرة المصرية الصدام الأول بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي.

يذكر أن الزمالك كان قد توج بآخر نسخة من كأس السوبر جمعت بين الفريقين عام 2019 في الإمارات، بعد فوزه بركلات الترجيح (4-3)، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ولم ينجح الأهلي في حصد اللقب خلال العام التالي 2020، حيث خسر اللقب مجددا بركلات الترجيح، لكن لحساب طلائع الجيش بنتيجة (3-2) بعد التعادل السلبي.

أسندت مهمة إدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والمقررة غدا الجمعة، إلى طاقم حكام برتغالي بقيادة الحكم الدولي فابيو خوسيه.
ينتهي هذا الإعلان خلال 15

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء غدٍ الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، في صراع بين القطبين على لقب السوبر المصري.ويعاون خوسيه، كل من برونو ألكسندر وبيدرو نونو مساعدين، تياجو جوزيه حكم رابع، إيفاليو إيفانوف حكم فيديو، دراجانوف ديمتروف مساعد حكم فيديو.

 

يذكر أن الزمالك يخوض اللقاء بصفته بطل الدوري وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي، بينما يخوض الأهلي اللقاء باعتباره وصيف البطولتين.

جدير بالذكر أن آخر بطولة سوبر جمعت الفريقين أقيمت على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي وحصدها الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح (4-3).