رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عشرات الآلاف يشيعون جثامين الشهداء الخمسة بنابلس

نشر
الأمصار

شيّع عشرات الآلاف من الفلسطينيين في نابلس، اليوم /الثلاثاء/، في موكب جنائزي مهيب، جثامين الشهداء الخمسة الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها المدينة فجر اليوم.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا وسط غضب عارم وهتافات وطنية وإضراب وحداد شل مرافق الحياة في مختلف المحافظات، بالتزامن مع اشتباكات ومواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على خطوط التماس.

 

شارك في موكب التشييع، ممثلو القوى والفعاليات الرسمية والشعبية، ورفعوا الأعلام الفلسطينية والرايات السوداء ورددوا الهتافات الوطنية، والمنددة بجرائم الاحتلال.

 

ونعى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، الشهداء حمدي قيم، وعلي عنتر، وحمدي شرف، ووديع حوح، ومشعل بغدادي، وقصي التميمي، الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة من مدينة نابلس وفي قرية "النبي صالح" برام الله.

 

وتقدم اشتية لعائلات الشهداء بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر.

 

وحذر رئيس الوزراء الفلسطيني من ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي جرائم جديدة في عدوانه المتواصل على مدينة نابلس المحاصرة منذ 15 يوما، داعيا الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية التدخل العاجل لوقف العدوان الذي تستخدم فيه قوات الاحتلال القذائف المضادة للدروع، والطائرات المسيرة في استهداف الآمنين في منازلهم.