رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يتألق في حفل مهرجان الموسيقى العربية

نشر
الأمصار

أشعل النجم علي الحجار، الأجواء في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وشهد الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره، منها: "مسألة مبدأ" و"على قد ما حبينا" و"أعذريني" و"الليل وآخره" و"بطلة حكايتي" و"عريسنا واصل" و"ريشة" و"اللي بنى مصر" و"لما الشتا يدق البيبان" و"ماتمنعوش الصادقين" و"عارفة" و"تجيش نعيش". 

 

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

اقرأ أيضًا..


دوين جونسون يتصدر شباك إيرادات الأفلام الأجنبية في مصر بـBlack Adam

 

حقق الفيلم الأمريكي Black Adam، نجاحا كبيرا في دور العرض المصرية منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي، إذ حقق في أول أيام عرض 623.960 جنيه، وفي ثاني أيام عرضه 1.328796 جنيه، وفي اليوم الثالث 1.857224 جنيه؛ ليتصدر شباك الإيرادات الأفلام الأجنبية في مصر، ويصبح إجمالي إيرادات عرضه في الأسبوع الأول أكثر من 12 مليون جنيه، في الوقت الذي حقق فيه على المستوى الدولي 140 مليون دولار.

 

يشار إلى أن فيلم "Black Adam" تكلف إنتاجه 195 مليون دولار، ويقدم دواين جونسون شخصية "بلاك آدم"، وهي من الشخصيات الشريرة في عالم دي سي السينمائي، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

حيث يذهب فيه ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في DC Extended Universe.

ويشارك دواين جونسون، في فيلم Black Adam النجمة العالمية سارة شاهي، ومن إخراج جاومي كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني Jungle Cruise.