رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر يشعل الأجواء بحفل مهرجان الموسيقى العربية

نشر
الأمصار

أشعل النجم هاني شاكر، الأجواء في حفل مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة منها: "بحبك يا غالي ومش بعتب عليك ولما راح راح الصبر منه وح نعيش ومحتاجلك يا عمري ووعد مني ومشتريكي ولسة بتسألي ومعاك تحلو الدنيا وأنت السبب ودعوة فرح وسألتك وعلى الضحكاية".

 

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

 

اقرأ أيضًا..

بعد شائعات ارتباطه.. براد بيت في سباق الفورمولا 1 بـ "تكساس"

 

رصدت كاميرات المصورين الممثل الشهير براد بيت وهو يستمتع بحضور سباق الجائزة الكبرى الأمريكي للفورمولا 1 في أوستن، تكساس، رغم وجود شائعات تربطه بعارضة أزياء إميلي راتاجكوفسكي إلا أنه تجاهل كافة الشائعات وفقاً لتقرير الديلي ميل الذى أكد أن نجم هوليود أعزب حالياً ولا يرتبط بأى علاقة.

وقد حقق فيلم Bullet Train للممثل العالمي براد بيت إيرادات وصلت إلى 239 مليونًا و101 ألف دولار بدور العرض حول العالم، خلال أكثر من شهر على طرحه، و348 طرح يوم 5 أغسطس الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم Bullet Train بين 103 ملايين و 203 آلاف دولار بدور العرض الأمريكية، و135 مليونًا و900 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

يدور فيلم Bullet Train عن Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة، لكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

والفيلم من إخراج ديفيد ليتش، والمقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع في طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.