رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقابة الموسيقيين تُعلن قرارات جديدة بشأن مطربي المهرجانات.. غدًا

نشر
الأمصار

يعقد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، غدًا الأحد، في الثالثة عصرًا مؤتمر صحفيًا بمقر النقابة بوسط البلد وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة وجميع مطربي المهرجانات للإعلان عن قرارات النقابة بشأن ملف المهرجانات.

 

وكان قد دعا الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لعقد اجتماع لوضع ضوابط عمل مطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، فضلًا عن الخروج بتوصيات هامة يتم العمل بها منذ الإعلان عنها، في أعمال الدراما والسينما.

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كل من الفنان أشرف زكي، والفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس النقابتين، كما يتم حضور مجموعة من رموز الفن، والمنتجين.

 

وكشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عن حقيقة استدعاء الفنان هاني شاكر للتحقيق بشأن ملف الإسكان في نقابة المهن الموسيقية.

 

وأصدر نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا، بشأن استدعاء هاني شاكر ليوضح فيه حقيقة الأمر: "أرجو من جميع الأخوة الزملاء الإعلاميين عدم الزج باسمي وبصفتي في أية عبارات تخص علاقتي وصداقتي بالفنان الكبير هاني شاكر .. كما أرجو عدم تحريف كلامي أو عباراتي".

 

وتابع البيان: "ما تم من قرار استدعاء السيدة عبير المسئولة عن الإسكان وبحضور الفنانة نادية مصطفى باعتبارها الزميلة وعضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف بحضور لجنة مشكلة من المجلس (الحالي) والنقيب (الحالي) والقصد هو تواجدي وحضوري باللجنة.. ولا مجال هنا إطلاقًا لذكر اسم وصفة أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر".

 

اقرأ أيضًا..

راغب علامة يغني للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية غدًا


يحيي المطرب راغب علامة حفلاً غنائيًا غدًا الأحد 23 أكتوبر في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية، ليقف النجم اللبناني للمرة الأولى بالحفل على مسرح النافورة.

كما يتم تكريم راغب علامة غدًا من ضمن الشخصيات المؤثرة فنيًا التي أعلنت إدارة المهرجان عن تكريمها في الدورة الـ31 المقامة حاليا.

وقد بدأت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 أول أمس الخميس بعرض فيلم تسجيلي عن مئوية الموسيقار الكبير على إسماعيل بعرض موسيقى فيلم غرام فى الكرنك وموسيقى فيلم الأيدي الناعمة.

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية تكريم شخصيات ساهمت فى إثراء الحياة الفنية فى مصر والوطن العربى، منهم النجمة صفاء أبو السعود، والموسيقار مودي الإمام، والموسيقار يعقوب الخبيزي، والفنان أحمد الجميري، والشاعر شوقي حجاب، والشاعر هاني عبد الكريم، والموسيقار حسين فوزي، وعازف الناي عاطف إمام، والموسيقار الدكتور ماجد عسكر، والباحث الدكتور صالح رضا، والنجم راغب علامة الذي يتسلم تكريمه يوم حفله في المهرجان.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.