رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ لمواجهة هوفنهايم في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره هوفنهايم، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة هوفنهايم ضد البايرن فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "راين نيكار أرينا"، فى الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني.

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ:

حراسة المرمى: أولريخ

خط الدفاع: بافارد، دي ليخت، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جوريتسكا، كيميتش

خط الهجوم: تشوبو موتينج، جنابري، كومان، جمال موسيلا

ويدخل الفريق البافارى مواجهة اليوم فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، خلفًا لفريق يونيون برلين المتصدر برصيد 23 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويملك بايرن ميونخ 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 8 فقط.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا لدور الـ 16 من كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه العريض على مضيفه أوجسبورج بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني من أجل تقليص الفارق مع يونيون برلين الذى يبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن البافاري.

وكان بايرن ميونخ اكتسح نظيره فرايبورج بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

في سياق آخر، أعلن النجم الفرنسي المخضرم، فرانك ريبيري، لاعب ساليرنيتانا الإيطالي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب ريبيري تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يقول فيها "لقد توقفت الكرة، لم تعد المشاعر داخلي بنفس الشغف، شكرًا للجميع على هذه المغامرة الرائعة".

ونشر نجم بايرن ميونخ ومارسيليا السابق، رسالته بأربع لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية.

وأرفق فرانك ريبيري بالرسالة، مقطع فيديو، قال فيه "لقد حان وقت الاعتزال وإنهاء مسيرتي بعد 20 عامًا قضيتها في المنافسة على أكبر الألقاب، أشكركم على الدعم والمساندة الدائمة حتى تحققت أحلامي".

وكشف ريبيري "رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إلا أن آلام الركبة كانت أقوى، والأطباء كانوا واضحين معي، لم يعد أمامي أي خيار آخر سوى الاعتزال".

واختتم ريبيري رسالته "أشكركم جميعا، أسرتي ومسئولي الأندية التي لعبت لها، وكذلك الجماهير، لقد انتهت قصتي كلاعب، أراكم في مغامرة أخرى".