رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت اليوم

نشر
الأمصار

يحيي المطرب ماجد المهندس، حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، اليوم الجمعة، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته إضافة إلى غناء أحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا وهى، "لندن"، و"يا عيونى".


وطرح النجم ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان "يا عيونى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث إن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

كما طرح مؤخرًا ماجد المهندس أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وفي الفيديو كليب تمت الاستعانة بالموديل العالمية الشهيرة إيرينا شايك وهي الصديقة السابقة للاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.
 

أخبار أخرى..

"إيجار قديم" يتصدر التريند بعد طرح البوستر

تصدر  مسلسل "إيجار قديم" محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب طرح البوستر الخاص به.

روج الفنان صلاح عبداللّه، لموعد مسلسل "إيجار قديم" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بصور له مع أبطال المسلسل من الكواليس.

وعلق الفنان صلاح عبدالله على الصور قائلًا: "قريبًا إن شاء الله مسلسل إيجار قديم" وتفاعل معه الفنان محمد رياض الذي علق قائلًا: "مبروك يا حبيبي دايًما ناجح".

بينما الفنانة بسمة داوود علقت قائلة: "دائمًا مكسر الدنيا بإذن الله".

وروج الفنان محمد الشرنوبي عن موعد عرض المسلسل على شاشة تليفزيون قناة أون تي ڤي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق الشرنوبي على البوستر قائلًا: "جيران في عمارة واحدة.. كل واحد فيهم ليه مشاكله وحياته الخاصة، استنوني في مسلسل إيجار قديم يوم الإثنين المقبل 24/ 10 على قناة أون تي ڤي وwatchit.

أبطال مسلسل “إيجار قديم”

المسلسل بطولة الفنان شريف منير، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان صلاح عبد اللّه، ميمي جمال، حازم سمير، فيدرا، إلهام وجدي، وكوكبة من الفنانين والنجوم المتميزين.

طاقم عمل مسلسل "إيجار قديم":

مسلسل "إيجار قديم"، تأليف الكاتب عمرو الدالي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج طارق رفعت، مدير إنتاج كريم أشرف، منتج فني أمير المنشاوي، موسيقى تصويرية محمد أبو ذكري، مونتاج كريم سعد، مخرج منفذ شادي يسري، ستايلست ياسمين علي، مهندس ديكور رامي دراج، مكساج محمد عبد الحسيب وإسلام عبد الحسيب، بروديوسر لوچي حجاب، تأثيرات مرئية رامي علاء الدين، تصحيح ألوان شريف فتحي ومحمود عصام.

يذكر أن المنتج كريم أبو ذكري أعلن أن المسلسل سيبدأ عرضه يوم ٢٤ أكتوبر على شاشة قنوات "ON e"، مشيرًا إلى أن العمل يدور حول قصص وحكايات لجيران في عمارة واحدة، كل منهم يمر بمشكلة معينة في حياته الخاصة، وتدور الأحداث في إطار إجتماعي لايت، ويحتوي العمل على الكثير من الأحداث الإنسانية التي تتعلق بحياتنا اليومية.