رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يتدرب مع فريق 21 عامًا فى مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقتًا صعبًا مع مانشستر يونايتد، بعد قرار المدرب إريك تين هاج باستبعاده من المباراة المقبلة ضد تشيلسي، حيث وصل الدون التدريب من أجل التدرب مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا صباح اليوم الجمعة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا من وصول رونالدو إلى مجمع "كارينجتون"، من أجل التدرب مع فريق الشباب فى الساعة الثامنة والنصف صباحا، كما تم توقيع غرامة عليه قدرها 720 ألف إسترلينى.

وشهدت الدقيقة التسعين من مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام مغادرة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا استبعاد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، من مباراة تشيلسي القادمة التي ستقام في السادسة والنصف مساء بعد غداً السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي: "لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من قائمة فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي".

أضاف البيان: "باقي الفريق يصب تركيزه بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة".

 سجل هدفي المباراة كل من فريد، برونو فيرنانديز، في الدقيقتين 47، و69 على التوالي.

وبعدها أطلق فريد صاروخية من على حدود المنطقة، تألق لوريس هذه المرة في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وظهر سون بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 34، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح اليونايتد التسجيل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 47، بتسديدة من فريد من على حدود المنطقة، اصطدمت بديفيز وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

ورد توتنهام بعدها في الدقيقة 50، بتسديدة مقوسة من كين على حدود المنطقة، لمست مارتينيز ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر كين فرصة محققة لتعديل النتيجة في الدقيقة 68، بعدما تلقى عرضية من بيريسيتش داخل منطقة ال6 ياردة، لينفرد بدي خيا ويسدد كرة، تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

وحاول برونو إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73، بتسديدة من خارج المنطقة، إلا أن لوريس أمسك بها.

بهذه النتيجة تواجد مان يونايتد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد 6 انتصارات وتعادل و3 هزائم، وتسجيل 15 هدفاً وتلقى مثلهم.

بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، حيث فاز خلال 7 مباريات وتعادل بمباراتين وخسر مثلهما وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 12.

رونالدو يصل لملعب كارينجتون
رونالدو يصل لملعب كارينجتون
وصول رونالدو
رونالدو يصل لملعب كارينجتون