رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يستضيف إيندهوفن الهولندي في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق أرسنال، نظيره فريق بى اس في إيندهوفن الهولندى، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب الإمارات، معقل الجانرز، مواجهة ارسنال ضد إيندهوفن، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويبحث فريق أرسنال عن تحقيق الإنتصار على إيندهوفن، من أجل خطف الثلاث نقاط وحسم تأهله إلي دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
ويحتل فريق أرسنال، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، وفي رصيده 9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يأتي إيندهوفن وصيفًا برصيد 7 نقاط.

ويدخل فريق أرسنال المباراة بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، بعد الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

 

من المتوقع أن يبدأ المدرب  الإسباني تشكيل أرسنال كالتالي:

 

حراسة المرمى: تيرنر.

الدفاع: بن وايت، هولدينج، ساليبا.

الوسط: تيرني، أوديجارد، سامبي لوكونجو، نيلسون.

الهجوم: نيكيتاه، فابيو فييرا، ساكا.

 

وتضم المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى كلاً من أرسنال، جليمت، زيورخ، إضافة إلى فريق أيندهوفن الهولندي.

برشلونة يلتقي فياريال اليوم في الدوري الإسباني

ويستضيف فريق برشلونة نظيره فياريال مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الكروى الحالي  2022-23.

ويحتضن ملعب كامب نو معقل البارسا مواجهة برشلونة ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة،على أن تذاع المباراة عبر  قناة beIN Sports HD 1.

وفقد برشلونة صدارة الدورى الاسباني بعد الخسارة  من غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة الماضية 3-1، وسجل له فيران توريس بينما سجل لريال مدريد كل من كريم بنزيما وفيديركو فالفيردي ورودريجو جويس.


ويسعى برشلونة إلى غسل احزان الكلاسيكو بعد الخسارة من الريال واستعادة صدارة الدورى الاسباني مؤقتا بفوزه على ضيفه العنيد.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بينما يقع فياريال في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة.


ومن المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: بالدي – جارسيا – كوندي – روبرتو

الوسط: بوسكيتس – جافي – بيدري

الهجوم: فاتي – ديمبيلي – ليفاندوفسكي