رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
فريق ليفربول
فريق ليفربول

يستقبل ليفربول نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 12 للبريميرليج.

ويسعى ليفربول لاستغلال حالة الانتعاشة التي يعيشها الفريق، بعد الفوز على مانشستر سيتي في الجولة الماضية، بهدف سجله محمد صلاح.

وبحسب موقع "هوسكورد" المتخصص في الأرقام والإحصائيات، سيخوض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مباراة اليوم بطريقة 4-4-2، بالاعتماد على ثنائي هجومي مكون من محمد صلاح وداروين نونيز.

ويفتقد ليفربول خدمات الثنائي لويس دياز وديوجو جوتا للإصابة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد.

الوسط: كارفاليو - فابينيو - هندرسون - إيليوت.

الهجوم: نونيز - صلاح.

 

في المفابل، أثنى الاسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، على زميله البرازيلي أليسون بيكر، بعد صناعته هدف فوز الريدز على مانشستر سيتي.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، مساء أمس الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 11 من البريميرليج.

وسجل الهدف محمد صلاح من صناعة حارس المرمى أليسون بيكر، الذي لعب له كرة طولية استحوذ عليها النجم المصري وانفرد بمرمى إيدرسون ثم هز الشباك.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلها موقع ليفربول إيكو "أعتقد أن أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم".

 

وأضاف "لقد خذلناه جميعا هذا الموسم، لأنه تلقى العديد من التسديدات من قبل الخصوم، كان عليه أن ينقذ الكثير من الكرات، وأعتقد أنه سيكون أكثر سعادة بعد هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي".

وتابع "لقد صنع هدفا مشابها ضد مانشستر يونايتد قبل موسمين تقريبا لمحمد صلاح، نفس الشيء تكرر أمام السيتي، لقد استفاد مو من خطأ الدفاع، ونجح في استغلال تمريرة أليسون وانطلق بشكل مميز".

وواصل روبرتسون "لقد قيل الكثير عن اللاعبين هذا الموسم، لم نقدم عروضا جيدة، لكن لديهم شخصيات قوية، ونمتلك عقلية رائعة، وقد تماسكنا معا طوال الوقت".

وأتم "لقد أظهرنا قدراتنا أمام مانشستر سيتي، النتيجة هي الأهم، لكننا قدمنا أداء مميزا أيضا، علينا التركيز في الفترة المقبلة، هذا ما بنينا النجاح عليه في الماضي".