رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودي جارسيا سعيد بأداء لاعبي النصر قبل توقف الدوري السعودي

نشر
رودي جارسيا
رودي جارسيا

أكد الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر السعودي، اليوم الأحد، على أن مستوى فريقه يتطور، وأنه سعيد بتحقيق أهدافه قبل فترة التوقف.

وقال جارسيا، في تصريحات لبرنامج (برا 18) عبر قناة "SSC NEWS": "مستوانا يتطور باستعادة بعض اللاعبين مثل أيمن يحيى وتاليسكا، مع بداية متأخرة للويس جوستافو.. وننتظر عودة بيتي مارتينيز وجلال الدين ماشاريبوف بعد فترة التوقف".

وأضاف: "أمر جيد أن تكون خطورتنا من كل اتجاه، ومن كل لاعب، ومشاركة لاعبي الوسط في تسجيل الأهداف".

وأردف: "أنا سعيد بمشاركة اللاعبين الاحتياطيين مع المجموعة، وسعادتي الأكبر باستمتاع جمهور النصر بثمانية أهداف خلال مباراتين".

واختتم: "الأهم أننا حققنا هدفنا قبل فترة التوقف، وهو الحصول على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (الثاني)".

 

وبات النصر أسرع فريق يسجل رباعية في النسخة الحالية من المسابقة، حيث احتاج 12 دقيقة فقط لإحراز أهدافه الأربعة.

كما عادل "العالمي" رقم المتصدر الشباب، كأكثر فريق يسجل رباعيات هذا الموسم (3 مرات).

وهذه أثقل نتيجة يحققها النصر في تاريخ مواجهاته مع الفيحاء، في عصر دوري المحترفين، رافعا عدد انتصاراته لخمسة أمام البرتقالي، مقابل 3 تعادلات وخسارة.

كما حقق فوزه الرابع تواليا على الفيحاء، من أصل 5 مواجهات جمعت الفريقين بالعاصمة الرياض.

ورفع النصر رصيده من الأهداف ل18، في الدوري هذا الموسم، كثاني أقوى هجوم بعد الشباب بفارق هدفين.

وخرج النصر لخامس مباراة بشباك نظيفة معادلا رقم الهلال، بينما حافظ على وصافة أقوى خط دفاع في الدوري، إذ لم يلج مرماه سوى 3 أهداف، خلف الشباب والاتحاد (2).

كما عادل "العالمي" انطلاقته في دوري 2018/2019، الذي حقق لقبه في النهاية، حيث جمع حينها 19 نقطة من 8 جولات، بستة انتصارات وتعادل وخسارة.