رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة إلهام شاهين تعلن التبرع بقلبها بعد وفاتها

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن أول عضو تنوي التبرع به بعد وفاتها، وفقاً لوصيتها.

وقالت إلهام شاهين إنها ترغب في التبرع بقلبها أولاً لأسباب شخصية، موضحة أن والدتها توفيت بعد معاناة مع مرض القلب.

وأضافت إلهام شاهين: "أول جزء سأتبرع به قلبي، وإذا كان يصلح أن أعطيه لأي شخص لفعلت ذلك، لقد كنت أريد أن أمنحه لوالدتي، فهي توفيت بمرض القلب ولم تجد متبرعاً، لكن من الصعب التبرع بالقلب إلا بعد الوفاة، بعكس الكلى أو الكبد اللذان يمكن التبرع بهما في أثناء الحياة، أما القلب فيتطلب وفاة المتبرع".

وكانت إلهام شاهين قد وثقت توكيلًا في الشهر العقاري المصري للتبرع بأعضائها بعد الوفاة، وأوصت إخوتها بفعل الأمر نفسه.

 

الفنان الفلسطيني عوض طنوس يطلق أغنيته الجديدة «تم النصيب»

 

الأمصار

 

أطلق الفنان الفلسطيني عوض طنوس أحدث أعماله الغنائية بعنوان "تم النصيب" بطريقة Lyrics clip، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية.

الأغنية من كلمات بسام إبراهيم وألحان وسام الأمير، وتوزيع ماجد ظاهر، و ميكس ماستر روجيه ابي عقل .

ويعتبر الفنان عوض طنوس من الأصوات المميزة ، لما يمتلكه من رخامة ورشاقة في أداء طبقات متنوعة وفريدة من مستوى أصوات القرار إلى طبقات الجواب وجواب الجواب .

الجدير بالذكر أن الفنان عوض طنوس ، يستعد لطرح  سلسلة من الأعمال الغنائية ، خلال الفترة القادمة ، تعاون من خلالها مع أهم الشعراء والمُلحنين العرب .

 

 

أخبار أخرى..

حفل جورج وسوف بالإسكندرية.. تذاكر إضافية لعشاق سلطان الطرب

 

الأمصار

يستعد النجم السوري جورج وسوف لإحياء حفل في الإسكندرية، شمال مصر، وقد طرحت الشركة المنظمة تذاكر إضافية بعد نفاد جميع مقاعد الحفل.

ويقام حفل جورج وسوف بالإسكندرية في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وقد نفدت تذاكر الحفل بعد 48 ساعة من طرحها، ما دفع الشركة المنظمة لإصدار فئات إضافية، لإتاحة فرصة الحضور لأكبر عدد من عشاق سلطان الطرب.

وكان النجم السوري قد وجه رسالة إلى جمهوره في مصر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".

ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف، خلال الحفل، العديد من أغانيه الشهيرة مثل" سلف ودين"،" سهرت الليل"،" بيحسدوني"،"الحب الكبير"، "صباح الفل على العشاق"، "كلام الناس"، "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

وعقب الإعلان عن الحفل، انتشرت اللافتات الإعلانية الخاصة به في مختلف شوارع الإسكندرية، كما تصدر جورج وسوف اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المطرب السوري الكبير قد صدم جمهوره مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بعد ظهوره بوزن زائد، ما فتح باب التساؤلات بشأن حالته الصحيّة.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعت جورج وسوف مع الفنان اللبناني وديع الشيخ، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة معتبرين أن الفنان الكبير يعاني من مشاكل صحية.