رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في قطر 28 أكتوبر

نشر
الأمصار

تحيى النجمة أنغام، حفلا غنائيا يوم 28 أكتوبر الشهر الجارى، في قطر ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان النجم مدحت صالح، ضيف ثاني حلقة من برنامج أنغام و كان ضيف الحلقة الأولى النجم راغ علامة، و يعرض البرنامج يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة dmc.

كانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التى تحمل اسم "عارفة قيمتي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

وطرحت  أنغام في شهر مايو الماضي، أغنية "لوحة باهتة" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني".

 

أخبار أخرى..

مصر.. مصطفى كامل يكشف أجندة وملفات نقابة الموسيقيين اليوم

أعلن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، خطة وأجندة النقابة خلال الفترة المقبلة، كما يكشف أهم الملفات والتحديدات أمام مجلس النقابة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقده اليوم الأحد الساعة الثانية عصرًا، بمقر النقابة بوسط البلد.

وكان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت الأسبوع الماضي داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

وشهدت الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية تنافس 4 أعضاء هم مصطفى حلمى ومصطفى كامل وشريف حمدى وعلاء سلامة.

وقال كامل: "هناك شلة متحكمة في أمور النقابة وبتاكل الأخضر واليابس وبأمر الله مش هسيبهم.. أنا معنديش هزار".

وقال مصطفي كامل: "بخسر الدنيا بسبب صراحتي، ومش عايز أضايق ناس عزاز عليا وهاني شاكر قيمة كبيرة وصديق عمر".

وأكمل مصطفي كامل: "فى تهديدات وصلت للنقابات الفرعية بتقول لو منحت صوتك لمصطفي كامل هنشيل النقابة الفرعية بمجلسها وده عيب.. وصلنا لمرحلة سيئة إحنا مش في غابة ولازم الشئون القانونية بالنقابة تزكي العدل ومش كل السرقات ليها مستندات تبث الواقعة".

 

أهم الملفات أمام مصطفى كامل

وكان مصطفى كامل أعلن في جميع اللقاءات التلفزيونية التى كان يجريها قبل ترشحه للنقابة، أن هناك بعض الأشخاص الذين ينتفعون من مناصبهم فى النقابة، وزعم أنه على علم بكل اسم يستغل منصبه للتربح منه، ووعد أنه عندما ينجح فى الانتخابات سوف يحل هذه الأزمة بل وسوف يحاسب كل شخص منهم