رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في قطر.. 28 أكتوبر

نشر
الأمصار

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 28 أكتوبر الجاري، في حضور جمهورها بدولة قطر.

 

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بوستر الحفل وعلقت على الصورة قائلة: "أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدًا متشوقة للقادم يوم 28 أكتوبر في كاترا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة".

 

وتقدم أنغام لجمهورها خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنياتها الشهيرة القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور ومن بينها: "حالة خاصة جدًا، بين البينين، نفضل نرقص، أنا بعته كتير، هتشتاقوا، حيران، أهي جت، هو نفس الشوق، بقول نسياك، مابتعلمش، وحدانية" وغيرها من الأغنيات.

 

اقرأ أيضًا..

إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم "ماما" بالأبيض والأسود


كشف المخرج ناجي إسماعيل عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "ماما" المشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44 المقبلة واختار مؤلف ومخرج الفيلم أن يظهر الإعلان الترويجي للعمل باللونين الأبيض والأسود فقط. 

الإعلان جاء كله بالأبيض والأسود وهو اللون الذى اختاره المخرج لمشاهد العمل، الذي تدور أحداثه حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الـ21 في الوقت الذي تخفي فيه سرًا مرعبًا لحماية نفسها وشقيقها.

ويشار في بطولة فيلم "ماما" مي الغيطي ودانيال شريف، ومونتاج ساندرو كنعان ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل وموسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل.

وعبر المخرج ناچي إسماعيل عن سعادته بعرض فيلم "ماما" في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا أن المهرجان يتمتع بعراقة واهمية كبيرو، وأن العمل هو الفيلم الثالث له بعد "ام اميرة" والذي كان شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، و فيلمه الثاني "البنانوّة" والذي كان عرضه العالمي الاول في مهرجان دبي السينمائي.

وقال ناجي إسماعيل أن فيلم "ماما" مبني على قصة حقيقية تعكس واقعا مريرا له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا، وتوجه المخرج بالشكر إلى كل من ساعده في تحقيق الفيلم وكل فريق العمل الذي امن به وبالفيلم.

فيما تصدر الفنان عمرو مصطفى تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات بعد طرحه أحدث أغانيه والتي تأتي بعنوان "سيبوه" عبر قناته بموقع "يوتيوب"، وهي رابع أغاني ألبومه الجديد الذى يحمل اسم غيرك مين، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بمجرد طرحها.


وحصدت أغنية سيبوه لعمرو مصطفى 350 ألف مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحها وفي أقل من 24 ساعة، فضلا عن الإشادات الكثيرة التي حصلت عليها الأغنية، وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى.

وطرح عمرو مصطفى ثلاث أغاني مؤخرا من ألبومه الجديد غيرك مين، وهم: أغنية إلا أنا التي حققت 9.5 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات  مصطفى إسماعيل وألحان عمرو مصطفى، و توزيع Luis Robisco، وأغنية رقصة تخطت 8.4 مليون مشاهدة عبر حساباته الرسمية وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Emre.