رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الصفاقسي التونسي لمباراة الكونفدرالية الإفريقية

نشر
الصفاقسي التونسي
الصفاقسي التونسي

كشف المدير الفني للصفاقسي، كريم دلهوم، مساء اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة، غدا، في مباراة إياب دور ال32 الأول لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، أمام ضيفه فاسيل كيتيما الإثيوبي.

وضمت القائمة 24 لاعبا، وهم:

محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وأيمن دحمان ومحمود غربال ومحمد عزيز السايحي ومحمد النصراوي وعلاء غرام وصابر السوداني وشادي الهمامي ومحمد جوني ونابي كامارا وحسين علي.

وعبد الله العامري وأنس الشبلي ووائل التليلي وهارون بن عامر وفارس ناجي وحازم حاج حسن وإسماعيل دياكيتي وبلال الحمروني وأشرف الحباسي ويوسف بشة وإياد بالوافي ومحمد الطرابلسي.

وبحسب تدريبات اليوم، ينتظر أن يعول دلهوم على التشكيلة التالية غدا:

أيمن دحمان - محمود غربال - محمد عزيز السايحي - محمد النصراوي - علاء غرام - شادي الهمامي - نابي كامارا - عبد الله العامري - حسين علي - حازم حاج حسن - إسماعيل دياكيتي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الصفاقسي وفاسيل انتهت بالتعادل السلبي.

 

وقد قررت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، اليوم السبت، تأجيل مباراتي الصفاقسي والإفريقي المقرر إقامتهما الأربعاء والخميس المقبلين، ضمن منافسات الجولة الأول من الدوري الممتاز.

وجاء في بيان الرابطة: "إنه بطلب من الصفاقسي والإفريقي تقرر تأجيل المقابلتين المقرر إقامتهما الأربعاء والخميس، 19 و20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والتي تجمع الترجي الرياضي والصفاقسي من جهة، ونجم المتلوي والإفريقي من جهة أخرى".

وأشارت الرابطة، في بيانها، أن التأجيل سيكون إلى موعد لاحق سيقع تحديده بالتنسيق مع الأندية المعنية، لالتزامات لاعبي الفريقين مع المنتخبات التونسية سواء الشباب المتواجد حاليا في السويس للمشاركة في بطولة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكان مصر 2023 لأقل من 20 عاما، أو منتخب تونس الأولمبي".

يذكر البيان أن الدوري التونسي كان من المقرر أن ينطلق يوم 3 سبتمبر/أيلول الماضي، لكن تم تأجيله بقرار من وزارة الرياضة، بسبب الأزمة القائمة بين الاتحاد التونسي لكرة القدم وفريق هلال الشابة.