رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

يواجه فريق الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره الاتحاد المنستيري، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ستاد الاهلى والسلام في إياب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقي.

ويلعب الأهلي وسط حضور جماهيرى يقارب العشرة آلاف متفرج، ويسعى المارد الأحمر لحسم تأهله للدور التالى بالبطولة بشكل رسمي.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – برونو سافيو - شادي حسين

وعاد الأهلي من تونس بفوز ثمين على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ليضع قدما في دور المجموعات قبل مباراة الإياب في القاهرة ، لعب محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، دور البطولة في الوقت القاتل، وخطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+3، ليمنح المارد الاحمر عودة قوية لبطولته المفضلة.

أسند الكاف إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إلى الحكم الجامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول.

ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا، فقد حكم سيكازوي للأهلي 6 مباريات، وحقق فيها الاهلي الفوز في 4، و تعادل في مواجهتين.

ويسعى السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى لتقديم مباراة قوية تعلن عودة هيبة المارد الأحمر الافريقية في أول مباراة يخوضها هذا الموسم على أرضه ووسط جماهيره لتكون بمثابة بداية موفقة تبشربموسم متميز يعوض خسائر الموسم الماضى حيث فقد المارد الأحمر الدوري وكأس مصر بجانب دوري الابطال الافريقى.

الأهلى هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية.

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلا من:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

الدفاع: أيمن أشرف ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد.

الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.