رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبطال إفريقيا.. الأهلي يرتدي الزي الأحمر في مباراة الاتحاد المنستيري غدًا

نشر
الأمصار

استضاف مقر النادي الأهلي المصري بالجزيرة، ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والاتحاد المنستيري التونسي التي تجمع الفريقين غدًا السبت في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الجهاز الإداري للفريقين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ للاتفاق على كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري طاقم من اللون الأزرق بالكامل، كما تم الاتفاق على مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب وعمليات الإحماء وكل الأمور  التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت ضمن جولة الإياب في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا عندما يخوض مباراة إياب دور الـ32 أمام الاتحاد المنستيري.

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأحمر أمام الفريق التونسي بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: شادي حسين.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية.

سجل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 90+3 مستغلا كرة عرضية متقنة حولها في شباك الحارس بشير بن سعيد.

وخاض الأهلي أول مباراة رسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر ، وقطع خطوة واسعة نحو التأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وتلقى المنستيري بقيادة مديره الفني الصربي داركو نوفيتش هزيمة مريرة تهدد حظوظه قبل مواجهة الإياب يوم السبت المقبل في ستاد السلام بالقاهرة.