رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شعار البومة على قميص برشلونة ضد ريال مدريد في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة، صباح اليوم الجمعة، عن تفاصيل القميص الذي سيخوض به لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويحل برشلونة، ضيفا على ريال مدريد، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الليجا، على معقل الميرنجي، سانتياجو برنابيو.

وأوضح برشلونة، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفريق سيلعب بقميص عليه "شعار البومة"، وهو الشعار المميز لمغني الراب الكندي دريك.

كما شارك الفرنسي جول كوندي مدافع فريق برشلونة، اليوم الخميس، في التدريبات الجماعية مع الفريق، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد في المواجهة التي تقام يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأصيب كوندي في فخذه الأيسر مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، خلال فوز منتخب الديوك على النمسا بهدفين نظيفين في دوري الأمم الأوروبية. 

وغاب كوندي مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا، أقل من 3 أسابيع، وهناك إمكانية كبيرة حول لحاقه بالكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل. 

وغاب جول كوندي عن برشلونة أمام مايوركا في الجولة السابعة في الليجا، ثم مباراتى إنتر ميلان ذهابًا وإيابًا فى الجولة الثالثة والرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا سيلتا فيجو فى الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 22 نقطة، ويأتي ريال مدريد وصيفًا بنفس رصيد نقاط البارسا.

في سياق متصل، حسم التعادل الإيجابي مواجهة برشلونة وانتر ميلان، بنتيجة (3-3)، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل لإنتر ميلان نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز وجوسينس في الدقائق 50 و63 و89، بينما سجل لبرشلونة ديمبلي وليفاندوفسكي (هدفين)  في الدقائق 40 و82 و(90+2).

وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، ورفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث وقبل جولتين من نهاية دور المجموعات.