رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تن هاج: سندخل مباراة أمونيا بكامل قوتنا غدًا لتحقيق الفوز

نشر
الأمصار

تحدث إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي، في المواجهة التي تقام مساء غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسان الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة : سندخل مباراة أمونيا بكامل قوتنا غدًا لتحقيق الفوز،  نريد صدارة المجموعة.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: أريد دعم رونالدو قدر الإمكان ليقدّم أفضل ما لديه، رونالدو في حالة بدنية أفضل الآن، مشكلته في بداية الموسم كانت متعلقة بنقص في الجاهزية، وقد أثبت ذلك أنه لا ينبغي لأي لاعب أن يغيب عن الإعداد للموسم.

يبدو أن هاري ماجواير وآرون وان بيساكا ودوني فان دي بيك وأنتوني مارسيال سيغيبون عن اللعب في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش على ملعب أولد ترافورد.

ومع ذلك ، سيتدرب ماركوس راشفورد في كارينجتون يوم الأربعاء ، بعد التغلب على ضربة تعرض لها عند صد تسديدة في الثواني الأخيرة من الفوز على إيفرتون.

وردا على سؤال حول إمكانية إراحة كريستيان إريكسن ، أضاف تين هاج:  "يجب على جميع اللاعبين إدارة وقت لعبهم وهذا ما أفعله. ولهذا السبب لدينا مراكز مزدوجة. لكننا نحتاج إلى لاعبين يتمتعون بالجودة. لذلك إذا كان اللاعبون يواجهون مشاكل ، فيمكن للاعبين الدخول ، وهذا أمر جيد ".

رونالدو ، بعد هدفه في جوديسون ، سيكون في المنافسات للبدء في أولد ترافورد.

وأوضح المدرب: "إنه يتحسن الآن حتى يتمكن من المساهمة بشكل أكبر في الفريق وهذا أمر جيد بالنسبة له"

سيغيب المدرب نيل لينون عن الحارس فابيانو الذي قدم أداءً جيدًا في المباراة الأسبوع الماضي في قبرص. على الرغم من أن نتائج الفحص لا تزال منتظرة ، فقد تم الإبلاغ عن أن إصابة في الكتف تمنع البرازيلي بالتأكيد من الخروج من تشكيلة السفر.

خسر أومونيا 1-0 أمام AEL في ليماسول يوم الاثنين لكن برونو كان يمثل تهديدًا مرة أخرى ، ويبدو أنه سيكون الرجل الخطر مرة أخرى في مباراة أولد ترافورد.

ويقال إن لاعب الوسط فؤاد بشيرو وإيوانيس كوسولوس غير متواجدين للزوار.