رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل ساعات من مواجهة رينجرز.. محمد صلاح يزور مدرسة في ليفربول

نشر
محمد صلاح يزور مدرسة
محمد صلاح يزور مدرسة في مدينة ليفربول

قام المصري محمد صلاح نجم ليفربول بزيارة إلى مرسة بمدينة ليفربول، كمحاولة لنسيان مشاكله مع الفريق هذا الموسم، وذلك قبل 24 ساعة على مواجهة مرتقبة ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد صلاح اليوم الثلاثاء وهو يزور إحدى المدارس في مدينة ليفربول، حيث ارتدى طلاب المدرسة أوشحة وقمصان فريق ليفربول.


وظهرت علامات السعادة على وجوه الأطفال خاصة عندما قام صلاح بمصافحتهم في صباح يومهم الدراسي، وهي نفس الفرحة التي اكتسى بها وجه الدولي المصري.

وفي الفترة الأخيرة، يعاني صلاح من غياب الأهداف خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يسجل فيه منذ 22 أغسطس، في الخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد.

وإجمالي أهداف بطولات صلاح هذا الموسم تصل إلى 5 أهداف وصنع 4 في 12 مباراة، لكن معدله في الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأسوأ له منذ الانتقال للريدز قبل 5 سنوات من روما.

وقد قام الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على غير العادة بإخراج صلاح في الدقيقة 69 خلال مباراة الأحد الماضي أمام أرسنال والتي خسرها رفاق الدولي المصري بنتيجة 2-3 في البريميرليج.

 

أخبار اخرى…

سر تمديد الاتحاد الجزائري لعقد جمال بلماضي

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تمديد عقد جمال بلماضي مدرب "محاربي الصحراء" لفترة إضافية تحديدا حتى عام 2026.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، كشف عن وجود مفاوضات متقدمة من أجل تمديد عقد بلماضي، الذي ينتهي يوم 31 دسيمبر المقبل.

ويرجع قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتمديد عقد جمال بلماضي إلى سعي اتحاد الكرة في الجزائر للحفاظ على عامل الاستقرار الفني الذي يعيشه منتخب الجزائر منذ عام 2018 والذي أثمر عن التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

وخاض بلماضي "الخضر" 49 مباراة بمختلف المنافسات، حقق خلالها 34 انتصارا بجانب 11 تعادل، مقابل تكبده لـ4 هزائم فقط، ونجح بلماضي في إعادة الاعتبار لمنتخب الجزائر بعد تراجع مستواه بشكل كبير إثر نهائيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل.

وبلماضي، وهو اللاعب الأسبق لباريس سان جيرمان نجح في امتلاك خبرات كبيرة مع منتخب الجزائر طوال السنوات الأربع الأخيرة.

كما شارك بلماضي رفقة منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة أمم أفريقيا خلال مناسبتين، كما خاض معه تصفيات كأس العالم 2022.

وتعتبر هذه الخبرات المتراكمة التي اكتسبها بلماضي، شجعت الاتحاد الجزائري لكرة القدم على تمديد عقده مع "الخضر".

يملك جمال بلماضي شعبية كبيرة لدى جماهير الجزائر التي ترى فيه المدرب القادر على تحقيق آمال "محاربي الصحراء" في الفترة القادمة.

وسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستثمار هذه الشعبية كأفضل ما يكون تفاديا للدخول في صراعات مع الجماهير.