رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عملية جراحية تبعد أرتور ميلو عن ليفربول ثلاثة أشهر

نشر
أرتور ميلو
أرتور ميلو

تلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد حاجة لاعب وسطه البرازيلي أرتور ميلو لعملية جراحية.

 

وبحسب ذا أثليتك، فإن ميلو سيجري عملية جراحية خلال عطلة الأسبوع الحالي، ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط البرازيلي لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

 

اقرأ أيضًا..

بيب جوارديولا: هالاند سلاح لا يصدق


أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن رضاه بأداء ونتيجة فريقه أمام ساوثهامبتون.

وسحق فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل السيتي، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال جوارديولا، في تصريحات لشبكة "بي بي سي": "النتيجة جيدة، لعبنا بشكل جيد، كافحنا لكسر الضغط العالي، الموسم الماضي عانينا كثيرًا ضدهم، لكننا اليوم أفضل بكثير".

وأضاف: "بعض اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم، لكننا صنعنا الكثير من الفرص، كنا أقوياء، وكانت مباراة جيدة".

وزاد: "منذ فترة طويلة، يلعب فيل فودين بشكل جيد حقًا، تأثيره رائع".

وتابع: "لقد أتيحت الفرصة لإيرلينج هالاند مرة أخرى، لقد سجل هدفًا رائعًا، إنه سلاح لا يصدق بالنسبة لنا، تهديده كبير، وأنا راضٍ عنه للغاية".

وعن الحفاظ على الصدارة، علق: "سنرى نتيجة آرسنال وليفربول، دائمًا في الدوري الممتاز هناك مباريات جيدة".

وختم: "الاقتراب من صدارة الدوري أمر مهم، للذهاب إلى كأس العالم ونحن على القمة".

وافتتح جواو كانسيلو أول أهداف السيتي في المباراة في الدقيقة 20 من عمر المباراة بمهارة فردية، ثم جاء ثاني الأهداف عن طريق فول فودين في الدقيقة 32.

بينما أحرز الجزائري رياض محرز ثالث أهداف السيتي في الدقيقة 49، وأخيرًا أحرز النرويجي هالاند رابع الأهداف في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

من ناحية أخرى، نجح فريق تشيلسي الإنجليزى فى تحقيق الفوز على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح كاي هافرتز في تسجيل أول أهداف تشيلسي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بينما جاء ثاني أهداف تشيلسي عن طريق كريستيان بوليستش في الدقيقة 54.

وأحرز أرماندو بروخا ثالث الأهداف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.