رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة خيتافي في الليجا

نشر
الأمصار

يحل فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضيفًا ثقيلاً على خيتافي، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2202-2023.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز 2-1 على شاختار دونيتسك الأوكراني فى بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتجاوز كبوة التعادل الإيجابي 1-1 مع أوساسونا في الجولة السابعة من الليجا هذا الموسم 2022-23.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، في حين يتواجد خيتافي في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط.

ويخوض ريال مدريد لقاء خيتافي وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة دون أي هدف آخر، من أجل الخروج سريعًا من توابع التعثر أمام أوساسونا وخطف صدارة الدوري الإسباني من برشلونة.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بنفس الرصيد.

تشكيل ريال مدريد الرسمي

 حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ألابا

الوسط: كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني

الهجوم: فينسيوس، رودريجو

تشكيل ريال مدريد

وأعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة الفريق لخوض مواجهة خيتافي المرتقبة، والتي شهدت غياب الثلاثي كريم بنزيما وتيبو كوروتوا وداني سيبايوس للإصابة. 

وضمت القائمة كلًا من:-

حراسة المرمى: لونين - لويس لوبيز - كانيزاريس

الدفاع: كارفخال- ميليتاو - ألابا - فاليخو - ناتشو - أودريوزولا - روديغير - ميندي

الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - لوكاس فاسكيز - تشاوميني.

الهجوم: هازارد - أسينيسو - فينيسيوس جونيور - رودريغو - ماريانو.