رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين عبد العزيز في المسجد النبوي خلال أداء مناسك العمرة

نشر
الأمصار

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، جمهورها صورا وفيديوهات عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وهى داخل المسجد النبوى فى المدينة المنورة فى السعودية، وحرصت ياسمين على التقاط الصور وهى تتجول داخل المسجد، وأيضا أمام مقبرة شهدا أحد، كما نشرت صورا للمسجد من غرفتها المطلة على الحرم.


ياسمين عبد العزيز قدمت آخر أعمالها، مسلسل "اللى مالوش كبير" في شهر رمضان 2021 وجمعها بالنجم أحمد العوضى.

 

وشارك في البطولة خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وكشف أحمد العوضى عن اجتماعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز مجدداً فى دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جديد يكتبه ناصر عبد الرحمن ويخرجه مصطفى فكرى حيث كتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك “رمضان 2023 وحش الكون والخديوى راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى.. تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان".

أخبار أخرى..

بلقيس تكشف عن أغنيتها في كأس العالم 2022

كشفت المطربة بلقيس فتحي عن الأغنية الرسمية التي تشارك بها في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام البطولة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

ونشرت بلقيس عبر حسابها  الشخصي على تطبيق "إنستجرام" مقطعا قصيرا من كليب الأغنية، التي تحمل اسم Light the Sky، وظهرت فيها باستعراض مع المطربات المشاركات بالأغنية ومجموعة من الشباب، ومن المقرر أن يتم إطلاق الأغنية يوم الجمعة المقبل.

وتشارك في الأغنية بجانب النجمة بلقيس، كل من المطربة المغربية منال، والعراقية رحمة رياض، والمغربية نورة فتحي، بالتعاون مع المنتج الموسيقي العالمي ريدوان.

آخر أعمال بلقيس

أطلقت الفنانة بلقيس فتحي منذ أيام فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مزاجنجي" عبر قناتها على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

كليب "مزاجنجي" من إخراج على أبوطالب، والأغنية كلمات ملاك عادل، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وألحان محمد يحيى، ومكس وماستر ماهر صلاح.

يذكر أن بلقيس شاركت في الاحتفالية التي أقيمت في مصر، الثلاثاء، بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وهي المرة الثانية التي تشارك فيها في احتفالات أكتوبر بعد احتفالية العام الماضي.