رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب The Invitation يحصد إيرادات 32 مليون جنيه عالميًا

نشر
الأمصار

ازدادت إيرادات فيلم الرعب والإثارة الجديد The Invitation مليون دولار خلال الأسبوع الماضى، حيث وصلت إلى 32 مليونًا و600 ألف دولار بشباك التذاكر العالمية، منذ طرحه 26 أغسطس الماضى بعدد من دور العرض العالمية، والفيلم من إنتاج شركة سونى.

 

وانقسمت إيرادات فيلم The Invitation إلى 24 مليون دولار بدور العرض الأمريكية التى وصل عددها إلى 31174 دار عرض، و8 ملايين و600 ألف دولار بدور العرض بعدد من البلدان حول العالم، ومن المقرر أن يطرح العمل الجديد بعدد أكبر من البلدان خلال الفترة المقبلة.

 

وكان فيلم الرعب الجديد The Invitation قد حصل على تقييم سيئ، وصل إلى 21% من قبل 47 ناقدا عالميا، و59% من قبل أكثر من مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

 

ويدور الفيلم حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفى) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها.

 

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيسيكا إم. تومبسون، وﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا إم. تومبسون، وبلير بتلر، والعمل السينمائى من بطولة ناتلى إيمانويل، وتوماس دورتى، وستيفانى كورنيليسن، وهيو سكينر، وشون بيرتوى، وآلانا بودين.

 

اقرأ أيضًا..

"أشباح أوروبا" يقترب من 2 مليون جنيه فى الأسبوع الثاني من عرضه


اقتربت فيلم "أشباح أوروبا" من تحقيق إيرادات 2 مليون جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، إذ وصلت إيراداته بعد الأسبوع الثانى من عرضه 1,989,341 جنيها.

وتعود هيفاء وهبى بفيلمها الجديد "أشباح أوروبا" إلى دور العرض السينمائية بعد فترة غياب طويلة عن البطولة المطلقة بالسينما، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

وكانت هيفاء وهبى ركزت خلال السنوات الماضية على التواجد فى الدراما التليفزيونية، ومن أبرز المسلسلات التى قدمتها "لعنة كارما" عام 2018، و"الحرباية" عام 2017، فيما ظهرت ضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى.