رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: رونالدو سعيد في مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الهولندى إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي غدا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبى هذا الموسم 2023.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو : "رونالدو لم يكن سعيدا يوم مواجهة السيتي، رونالدو يريد أن يلعب ويغضب كثيرا عندما لا يلعب، ولكني لم أشركه في الشوط الثاني احتراما له، لا علاقة للأمر بسوق انتقالات يناير".

وواصل تين هاج عن الحالة النفسية للدون: "لا أرى أن رونالدو غير سعيد، بل هو سعيد ويتدرب جيدا مثل الجميع، اللاعب مُتحفز ويبذل قصارى جهده وهذا ما نتوقعه منه، اللاعب تنافسي وبالطبع طبيعي أن يكون غير سعيد عندما لا يلعب، ولكني أكرر رونالدو في مزاج جيد وسعيد في التدريبات". 

وزاد مدرب مانشستر يوناتيد : "سنلعب غدا بأفضل فريق لدينا، نريد بناء ثقافة تنافسية هُنا، وأوجه الشكر لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الدرس الذي قدمه لنا في الديربي، علينا التفهم بأنه علينا القيام بما هو أفضل بشكل أكثر". 

وتابع تين هاج:"كان يوم الأحد أشبه بيوم سيئ في مقر العمل، كان تنبيهًا لواقع الأمور، شكرًا لبيب ومانشستر سيتي على الدرس، علينا التحسن وتقديم أفضل مما قدمنا، نقبل واقع أن مانشستر سيتي كانوا أفضل، لكننا نرفض تقبّل المستوى غير المقبول".

بعد غياب المدافعين رافائيل فاران وهاري ماجواير وآرون وان بيساكا، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط دوني فان دي بيك، عن جلسة التدريب الصباحية المفتوحة في كارينجتون، كانت إصابتهم أحد الموضوعات التي تحدث عنها إريك.

وقال تن هاج عن الرباعي: "بخصوص رافا، أتمنى أن يعود قريبًا".

وأضاف: "سوف يستغرق هاري وقتًا أطول قليلاً. لا يمكنني التكهن بحالة دوني وأرون".

وتابع المدرب أن الجميع يتدربون بشكل جيد وبالطبع سيكون أمامه الكثير من الخيارات في الهجوم، مع عودة ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.