رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

235 مليون دولار إيرادات فيلم براد بيت Bullet Train عالميا

نشر
 فيلم Bullet Train
فيلم Bullet Train

وصلت إيرادات فيلم Bullet Train للممثل العالمى براد بيت إلى 235 مليونًا و 68 ألف دولار بدور العرض حول العالم، خلال أكثر من شهر على طرحه، و348 طرح يوم 5 أغسطس الماضي.

انقسمت إيرادات فيلم Bullet Train ما بين 101 مليون و 268 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 133 مليونًا و 800 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم عن Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة، لكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

والفيلم المقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، ومن إخراج ديفيد ليتش، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع في طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.

 

أخبار أخرى…

193 مليون دولار لـ فيلم الإنيمشن DC League of Super-Pets

حقق فيلم الإنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إيرادات وصلت إلى 193 مليونًا و534 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضي، العمل الذي وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 91 مليونًا و634 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و101 مليون و900 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الإنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة  Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى  Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير يدعىPB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالميين في بطولة فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.