رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طارق لطفي يقدم مسلسل "مذكرات زوج" في رمضان

نشر
طارق لطفي
طارق لطفي

يقدم النجم طارق لطفي مسلسلا درامياً في رمضان المقبل، بعنوان "مذكرات زوج"، وهو مسلسل مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ومن المقرر أن يقدم المعالجة الدرامية للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث يتعاون عبد المالك ولطفى للمرة الأولى في مسلسلات رمضان.

 

وكان طارق لطفى قد قدم مسلسل "جزيرة غمام" العام الماضى، والذى فاز بأفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى التي أقيمت الشهر الماضى، وشارك في بطولة المسلسل فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

كما قدم المؤلف محمد سليمان عبد المالك مسلسل " راجعين يا هوى" من بطولة النجم خالد النبوى، ونور اللبنانية وأحمد بدير، وعدد من الشباب إسلام جمال، اسلام إبراهيم وسلمى أبو ضيف، نور النبوى، وأخرون، اخراج محمد سلامة.

 

اقرأ أيضًا..

"أشباح أوروبا" يتصدر شباك التذاكر السينمائي أمس بـ 103 آلاف جنيه


يواصل فيلم "أشباح أوروبا" تصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر السينمائي، منذ طرحه قبل أسبوع بالسينمات.

واستطاع الفيلم تجاوز حاجز المليون جنيه، في وقت قليل لم يتجاوز 6 أيام وسط منافسة شرسة مع أفلام متنوعة منها أعمال لكبار النجوم.

وتصدر الفيلم قائمة إيرادات السينما أمس، حيث حقق 103 آلاف جنيه، متفوقا على 5 أفلام تعرض حاليا في السينمات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

الفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، وهو بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز عام 2014.