رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"التجربة المكسيكية".. عمرو عبد الجليل يبدأ تصوير مسلسله الجديد

نشر
الأمصار

بدأ اليوم الفنان عمرو عبد الجليل، تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد "التجربة المكسيكية"، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وتحت قيادة المخرج شادي علي.

 

وقال السيناريست محمود حمدان، إنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم بين مصر والمكسيك، وتم بدء التصوير اليوم بأحد المناطق بالقاهرة.

 

يشار إلى أن فيلم "التجربة المكسيكية"، بطولة عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلي عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي.

 

وعلى جانب أخر يظهر عمرو عبد الجيل خلال الفترة المقبلة بشخصية الفنان الراحل نجيب الريحانى والذى يجسدها في بطولة مسلسل «الضاحك الباكي»، والذى لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949.

 

اقرأ أيضًا..

مسلسلات رمضان 2023.. كريم عبدالعزيز قلق من "الحشاشين"


يخوض الفنان المصري كريم عبدالعزيز موسم رمضان 2023 بمسلسل "الحشاشين" للمخرج بيتر ميمي ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

وتحدث كريم خلال لقاء ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، على هامش معرض الرياض الدولي للكتاب، عن دوره في المسلسل، قائلا: "مهم وأبعاده الفكرية جديدة ومحتاج تحضير كويس".

وعبّر عن قلقه من التجربة قائلا: "أنا سقعت لما عرفت... تلجت حرفياً، الموضوع مهم جداً".

ولد كريم عبدالعزيز في 17 أغسطس/ آب 1975، والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، وعمه المخرج عمر عبدالعزيز، شارك في طفولته في فيلم "المشبوه" أمام عادل إمام، وسعاد حسني.

التحق بالمعهد العالي للسينما، قسم إخراج، وفي عام 1997، أنهى دراسته وبدأ العمل مساعد مخرج في تجارب سينمائية عدة.

طل كريم عبدالعزيز، في رمضان الماضي 2022، بمسلسل "الاختيار 3" ويسد خلاله دور ضابط مصري مستعد أن يقدم روحه فداء لبلده.

دراما رمضان 2023.. أحمد السقا خارج السباق

خرج الفنان المصري أحمد السقا، من سباق مسلسلات رمضان 2023، وأكدت وسائل إعلام محلية مصرية، أن مسلسل أحمد السقا الجديد "وزن الريشة" كان من المقرر أن يدخل السباق على إحدى المنصات الرقمية إلا أنه صدر قرار من شركة الإنتاج بالتأجيل.

وكشفت عن سبب غريب لتأجيل العمل وهو "انشغال نجوم المسلسل بأعمال أخرى خلال رمضان المقبل كذلك".

"وزن الريشة" يضم أحمد السقا، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، شريف سلامة، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم الأحمدي.

ويعرض لأحمد السقا فيلم "السرب" خلال أيام، تزامناً مع ذكرى نصر أكتوبر العظيم في مصر.

ويضم الفيلم النجوم "آسر ياسين، أحمد حاتم، شريف منير، هند صبري، منى زكي، منذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال".

وبدوره بدأ النجم محمد رمضان، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "العمدة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج "ميديا هب سعدي – جوهر".

ونشر رمضان، صورة بصحبة محمد سامي ومحمد السعدي، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي - جوهر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا ثقة في الله نجاح".