رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المحمدي جاهز للعودة إلى تدريبات الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة.. صور

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

تواجد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، في معسكر الفريق بالقاهرة، اليوم السبت، وذلك لإطلاع الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسباني خوان جاريدو علي آخر المستجدات حول برنامجه العلاجي.

وخاض المدافع الدولي تدريبات تأهيلية وعلاجية فى الفترة الأخيرة، بناءًا علي توجيهات طبيب المنتخب علي خلفية تعرضه للإصابة خلال معسكر منتخب مصر.

حيث عقد ” جاريدو ” اجتماعا مع اللاعب فى حضور حسني عبد ربه مدير الكرة والدكتور مجدي باز طبيب الفريق، والذى أكد على إنتهاء برنامجه التأهيلي ليصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات اليومية بشكل طبيعي مضيفا أنه يحرص علي العودة سريعا للمشاركة مع الدراويش.

ومن جانبه أشاد حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي، بإصرار اللاعب علي العوده سريعا للملاعب ورغبته في التواجد ضمن صفوف الفريق قبل إنطلاق مسابقة الدوري العام مشيرًا إلى أن ” باهر المحمدي ” باق مع الفريق وأن ما يشاع حول رحيله أمر غير صحيح وغير وارد علي الإطلاق فى ظل حماس وإصرار اللاعب علي تعويض ما فاته من فترة الإعداد الحالية.

 

أخبار ذات صلة..

المنتخب المصري الأولمبي يحقق فوزه الأول تحت قيادة ميكالي

حقق المنتخب الأولمبي المصري فوزه الأول تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي بعد تغلبه على بنين، بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الاثنين، باستاد (حرس الحدود) بمنطقة المكس بالإسكندرية في تجربة ودية دولية.

سجل للفراعنة ثنائي خط الدفاع إياد العسقلاني في الدقيقة (3) من كرة عرضية أرسلها عبدالله عادل حولها لاعب الإسماعيلي برأسه في مرمى بنين.

وأحرز أيضا إسلام المزين لاعب المصري البورسعيدي في الدقيقة (53)، الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا ليمنح الفراعنة الفوز الأول مع ميكالي.

المنتخب المصري حرص على منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في ودية الجمعة كما شارك مصطفى سعد بعد تعافيه من الإصابة.

وألغى الحكم هدفا للمنتخب البنيني في الدقيقة (39) من عمر اللقاء، كما أضاع الضيوف فرصة أخرى خطيرة في الدقيقة (83).

وتعادل المنتخبان في تجربة ودية يوم الجمعة الماضي على نفس الملعب دون أهداف.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد التقى مع بنين يوم الجمعة الماضي في ستاد المكس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة الفائز من بوتسوانا وإي سواتيني في المرحلة الثانية لتصفيات بطولة أمم أفريقيا في أكتوبر المقبل.